انهيار جوارديولا قبل هدف محمد صلاح في مرمى السيتي.. سقط أرضًا من الصدمة

رد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على رد الفعل المثير للجدل قبل أن يسجل الفرعون المصري محمد صلاح هدف نجم ليفربول ، أمس الأحد ، في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورصدت عدسات المصورين لحظة قبل أن يسجل محمد صلاح هدف فوز الريدز على مانشستر سيتي ، وتحديدا عندما أرسل الحارس أليسون الكرة الطويلة واستلمها الفرعون المصري.

فور استلام محمد صلاح الكرة ، سقط جوارديولا على الأرض في حالة صدمة ، وكأنه يتأكد من أن محمد صلاح سجل الهدف ، حيث راوغ الفرعون المدافع كانسيلو بمهارة شديدة وسارع باتجاه إيدرسون ، ليسدد الشباك.

محمد صلاح يتصدر الصحف البريطانية

تصدّر الفرعون المصري محمد صلاح ، نجم ليفربول ، عناوين الصحف البريطانية ، بعد أن قاد الريدز إلى فوز ثمين على مانشستر سيتي ، بهدف دون رد ، أمس الأحد ، في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز. .

شمس: السيتي يتكبد الخسارة الأولى بسبب صلاح

ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية عنوانا لتقريرها عن المباراة قائلة: “السيتي يتلقى الخسارة الأولى بسبب صلاح” ، مضيفة في التقرير أنه رغم افتقار ليفربول للمنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم 2022-2023 ، أثبت محمد صلاح خطأ هذا بالفوز على مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن “مانشستر سيتي تكبد أول خسارة له هذا الموسم بعد فوزه بسبع مناسبات وتعادل مباراتين”.

وأضافت الصحيفة البريطانية ، أن هذا الأسبوع رائع بالنسبة لصلاح ، بعد أن سجل أسرع ثلاثية ضد جلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا ، كما سجل هدفًا رائعًا من تمريرة حاسمة من الحارس أليسون بيكر.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح تغير قبل أن يطلب منه يورجن كلوب الاستمرار ، وبعد ذلك سجل “الفرعون المصري” هدفه الأول في الدوري الممتاز منذ أغسطس الماضي.

تلغراف: صلاح يستغل خطأ كانسيلو

وعقدت صحيفة “تلغراف” تقريرها عن المباراة قائلة: “صلاح يستغل خطأ كانسيلو ، هذا الأنفيلد بعد أن تمكن أصحاب الأرض من استغلال فرصة الفوز على مانشستر سيتي”.

وأضافت “القطع النقدية على بيب جوارديولا ، الأمر الذي أغضبه خلال أحداث المباراة ، بالإضافة إلى احتمال إجراء تحقيق من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابعت الصحيفة ، “سجل محمد صلاح هدفًا واستغل خطأ كانسيلو ، ليحقق ليفربول فوزًا ثمينًا على مانشستر سيتي”.

إندبندنت: صلاح يهزم إيدرسون

من جهتها ، قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية ، في تقرير بعنوان “صلاح يهزم إيدرسون”: “الحارس البرازيلي استطاع أن يصد بهدف لصلاح قبل أن يكرر الأخير محاولته ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 76. . ”

وأضافت: “أنفيلد لا يزال أصعب ملعب بالنسبة لبيب جوارديولا ، بالنظر إلى تعرضه لخسارة جديدة في معقل ليفربول ، على الرغم من النتائج السيئة التي قدمها الريدز هذا الموسم”.

النهاية المثالية لصلاح

وسلطت صحيفة “ديلي ميل” الضوء على تألق محمد صلاح في تقريرها عن المباراة قائلة: “النهاية الرائعة لصلاح تكسب الريدز انتصاراً على ملعب أنفيلد”.

وأضافت: “في الدقيقة 73 ، استعد يورجن كلوب لإجراء سلسلة من التغييرات ، تم إيقاف الرقم 11 ، واندفع الفرعون ، ووجهه كالرعد ، كان في حالة خطيرة ومتفجرة ، لماذا بحق الجحيم كان هو من خرج؟ ”

وأضافت الصحيفة: “تلقى صلاح تعليمات وقيل للخروج مرة أخرى ، ويبدو أن 11 كان خطأ وليس تغييرًا في الرأي ، وفي كلتا الحالتين ، كان دورًا جعل آنفيلد سعيدًا عندما سجل مو الهدف الذي تغلب على مانشستر سيتي. ، بعدها بدقيقتين.”

موعد حفل الكرة الذهبية والقنوات الناقلة .. كريم بنزيمة وصلاح أبرز المرشحين

الهيمنة المصرية على الملاعب الدولية .. جولة رائعة للفراعنة المحترفين وصلاح يفوز بالتحدي