فئات: أخبار الرياضة مباريات اليوم

يلا شوت .. نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني

يلتقي نادي برشلونة اليوم أمام نظيرة فياريال بث مباشر في الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدور الإسباني ، سوف نتعرف علي كيفية مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر عبر موقعكم بلد نيوز ، والتي سوف يبدأ البث المباشر في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض والسابعة بالتوقيت العالمي غرينتش.

يحتل برشلزنة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة فياريال اليوم ، حيث خاض الفريق الكتالوني 9 مباريات استطاع أن يحقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في لقاء وحيد والخسارة أيضًا في مباراة منذ بدأ الدوري.

في المقابل يدخل نادي فياريال في المركز السابع من 9 مباريات فاز في 4 مباريات تعادل في 3 مباريات خسر في مباراتين ، وسيحاول اليوم الخروج بنتيجة إيجابية.

أعلن تشافي عن قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فياريال اليوم ، وشهد عودة بيليرين بعد فترة غياب نتيجة الإصابة ، وجاءت القائمة على النحو التالي: حراس المرمى: تير شتيجن ، إيناكي بينيا ، أرناو تينياس. الدفاع: بيليرين ، بيكيه ، ماركوس ألونسو ، جوردي ألبا ، سيرجي روبرتو ، كوندي ، إريك أرشيا ، بالدي. خط الوسط: بوسكيتس ، بيدري ، كيسي ، فرينكي دي يونج ، جاف ، بابلو توري. المهاجمون: ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، أنسو فاتي ، فيران توريس ، رافينيا.

تشكيل برشلونة أمام فياريال المتوقعة :

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: ماركوس ألونسو – إريك جارسيا – جول كوندي – سيرجي روبرتو.

خط الوسط: فرينكي دي يونج – مارتن جافي – بيدري جونزاليس.

خط الهجوم: أنسو فاتي – عثمان ديمبيلي – روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيل فياريال أمام برشلونة المتوقعة :

حراسة المرمى: رولى.

الدفاع: ألبيول، باو توريس، فويث، استوبينان.

الوسط: كوكولين، كابوى، باريخو.

الهجوم:دانجوما، مورينو، لوسيلسو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

تذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت 1 الأولي ، وهي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الأسباني في جميع الدول العربية.

يلتقي برشلونة وفياريال اليوم في مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني “الليجا” مساء الخميس ، يدخل البرسا مباراة اليوم بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد 3-1 على ملعب “سانتياغو برنابيو” خارج ديارة.