منوعات

كيفية الحصول على سيارة تويوتا بقسط شهري 500 ريال وبحالة جيدة لمحدودي الدخل

 كيفية الحصول على سيارة تويوتا بقسط شهري 500 ريال وبحالة جيدة لمحدودي الدخل يحتاج العديد من الأشخاص إلي سيارات لسهولة التحرك بها، وقد تم الإعلان عن إمكانية امتلاك سيارة لمحدودي الدخل احصل على سيارة تويوتا بقسط شهري 500 ريال وبحالة جيدة، ويتساءل العديد من المواطنين علي الشروط الواجب توافرها حتى يتم الحصول علي هذه السيارة، سنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

كيفية الحصول على سيارة تويوتا بقسط شهري 500 ريال وبحالة جيدة لمحدودي الدخل

  • تعتبر سيارات تويوتا من أفضل السيارات في السوق السعودي، كما أنها تحتوي على العديد من المميزات التي تجعلها الأفضل من غيرها، ويتساءل الجميع عن أسعار سيارات تويوتا التي تعتبر هي طوق النجاة بالنسبة لهم، فيمكنك امتلاك سيارة تويوتا كامري 2004، مستعملة، وبلون فضي مميز يتناسب مع العديد من الأذواق، وتعمل السيارة اتوماتيكياً، وذات موتور بنزين.
  • وتتميز السيارة بالفرش الرائع والتي يتناسب مع العديد من الأذواق، كما أن جميع الزجاج في السيارة يعمل اتوماتيكياً.
  • ويوجد بها جميع احتياطات الأمان منها الوسادات الهوائية لجميع السيارة، يوجد بها بلوتوث وجهاز انذار ويوجد بها أحزمة أمان في كافة المقاعد.
  • والعداد الخاص بالسيارة مدة عمله حوالي 623 كم فقط، يمكن شراء السيارة بسعر الكاش حوالي 9000 ريال سعودي، بينما التقسيط يتم دفع 100 ريال مقدم، و500 ريال شهرياً.

مواصفات سيارة تويوتا كرسيدا 1992 مستعملة

تعتبر من أفضل فئات سيارات التويوتا، ويحتاجها عدد من الأشخاص لشكلها المميز، وتتميز السيارة ببعض المواصفات هي:

  • سيارة بنزين تعمل مانيوال، لونها ابيض، ويعتبر مناسب للعديد من الأذواق.
  • يوجد بها فرش جلد لجميع السيارة وجهاز بلوتوث مناسب ومرايات في كافه السيارات.
  • ويوجد في السيارة بالكامل نوافذ زجاج، وتبلغ سعر السيارة حوالي 5000 ريال سعودي.

في نهاية المقال يكون قد تعرفنا على سيارات لمحدودي الدخل احصل على سيارة تويوتا بقسط شهري 500 ريال وبحالة جيدة، وأسعارها المميزة.