أخبار الرياضة

بتعليق خليل البلوشي السعودية وبولندا في مواجهة نارية بكأس العالم

الليلة، السبت 26 نوفمبر، الأسبوع الثاني من المجموعة الثالثة، تتجه أنظار مشجعي كرة القدم العالميين، وخاصة العرب، إلى استاد المدينة التعليمية لمشاهدة المباراة الشرسة بين السعودية وبولندا في مباريات المجموعة المونديالية قطر 2022.

ستذاع المباراة بين السعودية وبولندا على الهواء مباشرة اليوم ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي وعند انطلاق الصافرة اي الساعة الثالثة بالتوقيت المحلي في القاهرة ستذاع المباراة بين بولندا والسعودية على الهواء مباشرة. على قناة بي ان سبورت HD2 ماكس المعلق حسن الصوت لعيدروس.

ويقلق المنتخب السعودي الحذر في مباراته الثانية في المونديال أمام بولندا اليوم، رغم افتتاحه كأس العالم بفوزه 2-1 على الأرجنتين ليتصدر ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

المنتخب السعودي هو الأكثر خوفاً من لعنة الدور الثاني في مونديال 2022. في السنوات الخمس الماضية كان الرقم القياسي في كأس العالم سلبياً، هذه الجولة فازت بلعبة واحدة وخسرت أربع مباريات.

يأمل فريق سعودي جرين وجماهيره أن يعود مرة أخرى اليوم لكسر التعويذة وتقديم عرض جدير به كما فعل أمام الأرجنتين، لأن لاعبي المنتخب الوطني متحمسون لذلك سيقاتلون بقوة ويقدمون كل ما في وسعهم. النتيجة المثالية للتقدم مباشرة إلى الجولة التالية.

من ناحية أخرى، يتطلع المنتخب البولندي إلى العودة إلى المستوى الذي يحتاجه لكأس العالم اليوم بعد أداء ضعيف في مباراته الأولى حيث تعادل مع المكسيك بهدف لكل منهما ليحتل المركز الثالث بنقطة. أدخل الترتيب.

عانى المنتخب البولندي منذ تعادله في الدور الأول، مما ضغط على زملائه في الفريق المهاجم ليفاندوفسكي الذين يجب أن يفوزوا بأي وسيلة اليوم للبقاء في الحلبة والتقدم إلى الدور التالي، حيث أن السقوط قد يكون فرصهم في الوصول إلى أصبح الدور ربع النهائي ضعيفًا.