أخبار الرياضة

بتعليق حفيظ دراجي إنجلترا وويلز في صراع ناري بكأس العالم

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم العالمية إلى ملعب أحمد بن علي المنديال مساء اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر، حيث ستلتقي إنجلترا مع ويلز لاحتساب المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة والمرحلة الأخيرة من المباراة. مرحلة المجموعات لكأس العالم قطر 2022.

نقكم لكم عبر موقع بلد نيوز تغطية حية لمباراة إنجلترا ضد ويلز اليوم، مع إطلاق صافرة البداية المقررة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويلز ضد إنجلترا، يتم بث البث المباشر. على BN Sport HD1 Max. أدلى بها المعلق حفيظ الدراجي.

سيكون هذا اللقاء مهمًا ومثيرًا للغاية بين عملاقين من هذه المجموعة، حيث تعتبر هذه المباراة حاسمة لتسوية إحدى تذاكر الجولة التالية من الترويج.

بدأ المنتخب الإنجليزي بداية قوية بفوزه 6-2 على إيران ثم تعادل مع الولايات المتحدة بدون أهداف ليتصدر ترتيب المجموعة بأربع نقاط.

يريد الأسود الثلاثة مطاردة خصومهم اليوم ودخول ربع النهائي رسميًا، لكن هذا ليس سهلاً بالنسبة له، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق هدفه.

من ناحية أخرى، بدأ المنتخب الويلزي بداية مخيبة للآمال، حيث سجل أولاً هدفًا لكل منهما بالتعادل مع الولايات المتحدة، ثم وقع في فخ الخسارة أمام إيران بهدفين، دون أي رد، وقيادة الترتيب. بنقطة واحدة. احتل المركز الرابع.

سيشارك المنتخب الويلزي في هذه اللعبة دون أن يخسر أي شيء، وسيركز في هذه اللعبة ويخرج كل شيء، في محاولة لتقديم أداء رائع متناسب، ويسعى جاهداً لانتزاع النقاط كاملة وتمريرها لخصومهم. في الجولة المقبلة، إذا خسرت إيران أمام الولايات المتحدة.