بتعليق جواد بدة المغرب وكندا في تحدي جديد بكأس العالم بعد قليل

بتعليق جواد بدة المغرب وكندا في تحدي جديد بكأس العالم بعد قليل

يتطلع عشاق كرة القدم حول العالم إلى مباراة مكثفة بين المغرب وكندا على ملعب الثمامة مساء الخميس 1 ديسمبر حيث يحصيون أحداث الأسبوع الثالث والأخير من دور المجموعات للمجموعة السادسة لكأس العالم 2022 في دولة قطر.

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز مباراة اليوم بين المغرب وكندا على الهواء مباشرة، حيث تنطلق صافرة البداية المقررة الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وخمسة بتوقيت القاهرة، وستبث مباراة كندا والمغرب على قناة بي إن سبورت HD1 ماكس. التي عبر عنها الراوي جواد بادى.

مباراة اليوم هي مسألة حياة أو موت للمنتخب المغربي، من أجل تحقيق حلم الأسود الذي طال انتظاره بالوصول إلى الدور الثاني لأول مرة في التاريخ.

وكان أداء المنتخب المغربي جيداً في المونديال، حيث خسر أمام المنتخب الكرواتي في المرحلة الأولى من مسيرته، ثم انتصر على المنتخب البلجيكي بهدف واحد دون رد، واحتل المركز الثاني في الترتيب. برصيد 4 نقاط في الترتيب، ويتعادل مع كرواتيا المتصدرة.

يستعد أسد الأطلس للمعركة وهو مليء بالروح القتالية. اليوم سيبذل قصارى جهده ليحقق النصر، ليقطع تذاكر الجولة التالية، ويستمر في المضي قدمًا على المسار الصحيح في العالم. فنجان.

من ناحية أخرى، لم يظهر المنتخب الكندي في المونديال بشكل يسمح له بالبقاء، حيث احتل المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة دون أي توازن بالنقاط.

يتطلع المنتخب الكندي إلى العمل الجاد اليوم لمطابقة نتائجهم الجيدة والسعي للتميز بسلاسة في نهاية مسيرتهم المهنية.