بتعليق يوسف سيف ألمانيا وكوستاريكا في تحدي ناري بعد قليل بكاس العالم

بتعليق يوسف سيف ألمانيا وكوستاريكا في تحدي ناري بعد قليل بكاس العالم

يلتقي المنتخب الألماني مع كوستاريكا الليلة (الخميس 1 ديسمبر) على ملعب أربايت ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز تغطية حية لمباراة ألمانيا وكوستاريكا، مع صافرة البداية المقررة الساعة 10:00 مساءً، بث مباشر على قناة HD2 Max، بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف.

المنتخب الألماني على شفا الهاوية، ومصيره ليس بيده، فبعد تعادله مع إسبانيا في الجولة الأخيرة، احتل المركز الرابع في الترتيب بنقطة واحدة. وخسر كل منهم أمام اليابان في أول لقاء لهما بهدفين وخسارة واحدة.

تعمل الآلة الألمانية على قدم وساق لهذه اللعبة حيث يتطلع المنتخب الوطني للفوز اليوم لإنقاذ تاريخه، والذي هو على المحك إلى حد كبير ويمكن أن يكون وصمة عار للأجيال، لذلك سيكون بكامل قوته لانتزاع النقاط الكاملة.

من الناحية الحسابية، يحتاج المنتخب الألماني للفوز وليس لديه خيار سوى فرصة التقدم إلى الدور التالي، لكن هذا يعتمد على خسارة اليابان أمام إسبانيا اليوم، وهو ما يحدد البطاقة الافتتاحية. الجولة التالية.

من ناحية أخرى، قدم منتخب كوستاريكا أداءً جيدًا في المباراة الأخيرة، وتغلب على اليابان بهدف دون رد، وأحرز أول ثلاث نقاط، واحتل المركز الثالث في الترتيب.

واليوم، يحاول منتخب كوستاريكا الفوز مهما كان الأمر من أجل انتزاع الجولة التالية من أوراق التصفيات، لكن يجب أن يخسر المنتخب الياباني أمام المنتخب الإسباني.