بتعليق عامر الخوذيري البرتغال وكوريا الجنوبية في صراع جديد بكأس العالم 2022

بتعليق عامر الخوذيري البرتغال وكوريا الجنوبية في صراع جديد بكأس العالم 2022

يلتقي المنتخب البرتغالي مع كوريا الجنوبية على ملعب المدينة التعليمية الليلة، الجمعة 2 ديسمبر، في الأسبوع الثالث والأخير من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2022 في قطر.

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية، على الهواء مباشرة اليوم، مع صافرة البداية المقررة في تمام الساعة 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي، والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والمباراة بين كوريا الجنوبية. مشاهدة مباراة كوريا والبرتغال بث مباشر على قناة بي ان سبورت. HD1 Max مع أداء السرد Amer Al-Khudairi。

ظهر المنتخب البرتغالي بشكل مميز منذ المونديال، فبعد انتصارين متتاليين تصدّر الترتيب برصيد 6 نقاط وتقدم بنجاح إلى الدور التالي. مجموعة.

يستعد المنتخب البرتغالي الذي يتمتع بالحيوية والثقة لهذه المعركة، ويركز عليها، ويسعى جاهداً لتسجيل نقاط كاملة والتقدم إلى دور المجموعات دون خسارة أي نقطة.

من ناحية أخرى، سيواجه منتخب كوريا الجنوبية فرصة صعبة ووحيدة اليوم للتقدم إلى الدور التالي حيث يحتل المركز الثالث في الترتيب.

واليوم، يتوق المنتخب الكوري الجنوبي للتغلب على خصومه بأي وسيلة لانتزاع بطاقة المرور إلى الدور الثاني، لكن هذا سيتطلب خسارة غانا أمام أوروجواي لتحقيق هدفهم.