أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية 2023 الترم الأول

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية 2023 الترم الأول أشار سيادة اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية قد اعتمد النتيجة بنسبة نجاح بلغت 81.5%، كما تمت الإشارة بأن مديرية التربية والتعليم تقوم الآن بإعلان نتيجة إعدادية الاسكندرية الترم الأول 2023 بشكل رسمي، ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية 2023 الترم الأول.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الاسكندرية

طلاب الصف الثالث الاعدادي قد انتهوا من تأدية امتحانات نصف العام بالإدارات التسع يوم 25 يناير الماضي، حيث أن هناك ما يقرب من 107 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الأول بالشهادة الإعدادية.

تم توزيع الطلاب على عدد 307 لجنة امتحان فرعية، وقد بدأت على الفور أعمال التصحيح داخل الكنترولات المركزية بالمحافظة، كما تمت الإشارة إلى أنه قد تم اتباع كافة الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا المستجد داخل كافة لجان التصحيح.

إجمال درجات امتحانات الشهادة الإعدادية التيرم الأول هي 140 درجة موزعة على جميع المواد الدراسية ماعدا مادتي الحاسب الآلي والتربية الدينية.

نتيجة الإعدادية 2023 محافظة الاسكندرية الترم الأول

سيتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسكندرية 2023 الترم الأول خلال هذه الساعات عبر موقع مديرية التربية والتعليم وخدمة نتائج الإمتحانات، حيث يوفر الموقع خدمة إعلان النتيجة لطلاب الصف الثالث الإعدادي بجميع الإدارات حسب رقم الجلوس.

يمكنكم التعرف على النتيجة فور ظهورها، كما يمكنكم تسجيل الاسم ورقم الجلوس والتعرف عليها فوراً