أخبار مصر

رابط استعلام ودفع فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2023

يقترب موعد سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2023 ، حيث تبدأ الشركة المصرية للاتصالات في تحصيل الفاتورة بدءًا من 15 أبريل. يمنح عملاء الشركة فترة لسداد الفاتورة بدون تطبيق إجراءات حتى 14 مايو ، إذا لم يتم السداد في هذه الفترة، سيتم تقييد الخدمة إلى استقبال المكالمات فقط حتى 14 يونيو بعد ذلك ستتوقف الخدمة ويتم فرض غرامة على المتأخرين.

فاتورة التليفون الارضي لشهر ابريل 2023

يمكن الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أبريل 2023 من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات أو بالاتصال بالرقم 19777 رابط إلى موقع الويب “هنا” ورقم الهاتف المضمن في البريد.

قيمة غرامة فاتورة التليفون الارضي

تبدأ قيمة الغرامة من 10 جنيهات أو 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا سيتم فصل الخدمة عن العميل الذي لا يسدد الغرامة وفصل الخط نهائيًا إذا لم يتم السداد خلال 7 أشهر.

تصرف الآن وادفع فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أبريل 2023 قبل فوات الأوان إذا لم تدفع الفاتورة في الوقت المحدد ، فستفصل شركة الاتصالات الخدمة عنك ولن تتمكن من استخدام خطك الأرضي غرامة التأخير في السداد باهظة وسيتم فصل الخط بشكل دائم إذا لم يتم السداد في غضون الفترة الحالية.

طرق لسداد الفاتورة بما في ذلك:

  • مكاتب البريد.
  • خدمة فودافون كاش.
  • موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  • السنترالات التابعة للشركة.
  • ماكينات ATM التابعة للبنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي.

كما يمكن السداد عبر خدمات مصاري، ممكن، سداد، أمان، خدماتي، وBee.

بالإضافة إلى الطرق المذكورة سابقًا لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2023، يجب على العملاء الالتزام بمواعيد السداد المحددة من قبل الشركة المصرية للاتصالات لتجنب أي مشاكل قد تنشأ من تأخير السداد وفرض غرامات تأخير أو فصل الخدمة.

يجب على العملاء ملاحظة أن المصرية للاتصالات لديها نظام دفع آلي يمكن استخدامه لسداد فاتورة الهاتف كل شهر بسهولة يسمح هذا النظام أيضًا للعملاء بتتبع سجل الدفع الخاص بهم ، مما يضمن عدم تفويت أي دفعة وأن حسابهم محدث دائمًا علاوة على ذلك ، إذا كان لدى العملاء أي استفسارات حول فاتورة الهاتف يمكنكم إرسال رسالة وسيتم الرد فوراً.