أقوى إشارة تردد قناة القاهرة والناس 2023 على النايل سات
تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات 2023

تُعد قناة القاهرة والناس واحدة من أشهر القنوات الفضائية في مصر والوطن العربي، وتم تأسيسها في العام 2011. تتميز القناة بتقديمها عددًا كبيرًا من البرامج المتنوعة التي تهتم بالشأن المصري والعربي على حد سواء، وتقدم اتجاهاتها وآراءها بحرية واضحة وشفافة.

قناة القاهرة والناس

يسعى القائمون على القناة إلى توفير المعلومات والأخبار والتقارير الدقيقة للجمهور، وتشمل مواضيعها محاور هامة من الواقع المصري والعربي بهدف توعية الناس وإشاعة الوعي الإعلامي في المجتمع. وتركز القناة بشكل خاص على الشأن الاجتماعي والسياسي في مصر، وتغطي المواضيع الأكثر إثارة للجدل والمثيرة للاهتمام.

تردد قناة القاهرة والناس

تتوفر القناة على تردد على الأقمار الصناعية، مثل Nilesat و Hotbird وعدد من الأقمار الأخرى، وبإمكان الجمهور متابعتها على مدار الساعة، وتتميز بشكل خاص ببرامجها التي تناقش مواضيع الساعة بصراحة ووضوح، والتي تحقق نسب مشاهدة عالية واستحواذًا كبيرًا على الجمهور.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  •  التردد: 11765.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

برامج قناة القاهرة والناس

ومن أهم برامج القناة “90 دقيقة” والتي تعتبر برنامجًا يتطرق إلى المواضيع السياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية، والذي يعد من أهم برامج الحوارات في مصر، كما أنه يستضيف شخصيات بارزة في المجتمع المصري والعربي. وتتضمن قائمة البرامج الأخرى على القناة برامج مثل “حكايات القاهرة” و “مصر العظماء” و “إنت والمسؤول” و “رياضة الناس”.

وفي الختام، فإن القناة تعتبر نقطة انطلاق مهمة في المشهد الإعلامي المصري، وقد حققت شهرة واسعة بين الجمهور المصري والعربي، وأصبح لها دور كبير في إطلاق النقاشات والحوارات الهامة بين الجمهور والخبراء، وتعزيز الوعي الإعلامي في المجتمع، وقد نجحت في تحقيق تلك الأهداف بكل جدارة واستحقاق، ومن المتوقع أن تظل محط أنظار الجمهور المصري والعربي على مدى السنوات القادمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام