ضبط تردد قناة ماجد كيدز للأطفال الجديدة 2023 Majid Kids على قمر نايل سات
قناة ماجد كيدز للأطفال

تعتبر قناة ماجد للأطفال من أبرز القنوات التلفزيونية التي تستهدف الأطفال في الوطن العربي، إذ أنها تقدم محتوى متنوعاً وممتعاً يهدف إلى تربية الأطفال بشكل صحي وتثقيفهم بمجالات متعددة، مثل الثقافة الإسلامية والعربية، اللغة الإنجليزية، الحساب والرياضيات، التاريخ والجغرافيا، والاهتمام بالبيئة والصحة وغيرها.

تردد قناة ماجد كيدز للأطفال

  •  القمر الصناعي نايل سات.
  • التردد 11411.
  • الاستقطاب عمودي.
  • معدل الترميز 27500.
  • تصحيح الخطأ : 3\4

قناة ماجد كيدز للأطفال

تأسست قناة ماجد للأطفال عام 2005، وتعد اليوم واحدة من أشهر القنوات الإعلامية التي تستهدف الأطفال، وذلك لأنها تقدم محتوى متميز بجودة عالية وبأسلوب شيق وممتع. وتشهد القناة ارتفاعا متزايدا في شعبيتها ونسب المشاهدة، وذلك بسبب التزامها الكبير بالمعايير العالية للجودة والترفيه.

تقدم القناة محتوى متنوعاً وهادفاً للأطفال، حيث تعرض العديد من البرامج والمسلسلات التلفزيونية التي تحتوي على رسوم متحركة وأغاني وأشعار وحكايات وقصص تعليمية وتثقيفية. وتشتهر القناة بالعديد من برامجها الناجحة مثل “عالم الأطفال”، و”كرتونيتو”، و”فوازير ماجد”، و”حكايات ماجد”، وغيرها.

تتميز القناة بأنها تهتم بتطوير وتحسين محتواها باستمرار، حتى تلبي احتياجات جمهورها المتنوع. وتعمل القناة على إنتاج المحتوى الخاص بها، وكذلك شراء حقوق العرض للبرامج الناجحة من الخارج، مما يجعل القناة تتمتع بمحتوى حصري ومتنوع.

تسعى قناة ماجد للأطفال إلى تحقيق رسالتها المتمثلة في تربية الأطفال بشكل صحيح وتثقيفهم في مجالات متعددة، وتعزيز قيم التفاعل والتعاون والمشاركة الإيجابية بينهم. وتتمنى القناة أن يسهم محتواها المتميز في صناعة جيل جديد من الأطفال المثقفين والناجحين في حياتهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام