طريقة تسجيل استمارة المتطوعين في اكسبو قطر الدوحة عبر برنامج expo 2023
تسجيل استمارة المتطوعين في اكسبو قطر الدوحة

تسجيل استمارة المتطوعين في قطر اكسبو الدوحة من أكثر ما يشغل اهتمام الشباب في قطر، حيث تمت إتاحة برنامج اكسبو في قطر لاستغلال مواهب الشباب وأوقات فراغهم وإفادة الدولة في العديد من المشروعات المختلفة، ومن خلال التطوع في اكسبو قطر الدوحة، يتمكن الشباب من تحويل الأراضي إلى أراضي زراعية داخل الدولة، ويحصلون في مقابل تطوعهم على مبالغ مالية مناسبة، فقط كل ما على الراغبين في التطوع تسجيل استمارة المتطوعين اكسبو قطر 2023.

تسجيل استمارة المتطوعين اكسبو قطر 2023

لتسجيل البيانات للمتطوعين الراغبين في المشاركة في اكسبو قطر الدوحة، والحصول على قطعة أرض لاستصلاحها وتحويلها لتكون أرض زراعية، يتم التسجيل عبر اتباع الخطوات التالية.

  • زيارة رابط اكسبو قطر الدوحة الرسمي.
  • الدخول إلى قسم الاستمارة ليتم التسجيل.
  • تعبئة البيانات المطلوبة، والإجابة على كافة الأٍئلة المطروحة من اكسبو قطر.
  • ثم انقر لإرسال الطلب وانتظر للحصول على الموافقة.

القبول في اكسبو قطر الدوحة 2023

هناك بعض الشروط التي تلزم للحصول على قطعة الأرض والمشاركة في اكسبو قطر لاستصلاح الأرض زراعيا، ومن أهم الشروط التي يجب استيفاؤها:

  • أن يكون المتقدم على اكسبو الدوحة في قطر قد عمل مسبقا بالمجال الزراعي، ولديه القدرة على تحويل الأراضي لأراضي صالحة للزراعة خضراء.
  • يشترط توفر لديه المهارات التي تلزم لاستصلاح الأراضي إلى جانب قدراته العقلية المناسبة للمشروع.
  • وأن يكون حاملا لشهادة متوسطة على الأقل مثل شهادة الثانوية العامة.

بعد التسجيل في استمارة اكسبو قطر للمشاركة في المبادرة يصب مشروع اكسبو قطر هو المشروع الأكثر اهتماما للشباب، ويهدف المشروع إلى توفير لدولة قطر مساحات خضراء كبيرة واسعة توفر للعاطلين عن العمل بالدولة فرص عمل مختلفة لتعلو بالدولة في مجال الاستثمار الزراعي على المستوى العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام