ترددات القنوات

ضبط تردد قناة دراما بدوية Drama Badawia 2023 على النايل سات

تعد قناة دراما بدوية واحدة من القنوات العربية الهامة التي تعرض العديد من البرامج والمسلسلات الدرامية البدوية والتراثية الجميلة.

قناة دراما بدوية

تأسست القناة في الكويت عام2009، وتحتل مكانة كبيرة في عالم الدراما العربية، حيث تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج والمسلسلات الدرامية المتعلقة بثقافة البدو والتراث العربي، والتي تعكس تاريخ وثقافة الشعوب العربية.

تشتهر قناة دراما بدوية بعرضها العديد من المسلسلات المميزة مثل “ورد وشوك”، “القطرس”، “مركوبيات”، و”الدم الابيض”، وغيرها العديد من الأعمال الدرامية الحصرية التي يتابعها الملايين في جميع أنحاء العالم العربي.

تعكس المسلسلات المعروضة على قناة دراما بدوية الحياة العربية في الصحراء بشكل نموذجي وحقيقي، حيث تم تفصيل كل جزء من الحياة البدوية بكل تفاصيلها، وتتناول المواضيع الاجتماعية والثقافية والتراثية بطريقة مشوقة واخراج مميز.

تردد قناة دراما بدوية

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • التردد 11137.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 4/3.
  • الاستقطاب: عمودي.

مميزات قناة دراما بدوية

ما يميز قناة دراما بدوية عن غيرها من القنوات العربية الاخرى هو رصدها للعديد من المهارات والفنون البدوية، ومدى اهتمامها بالمحافظة على التراث العربي الأصيل وتوثيقه ليسمح بإعادة إحياء المفاهيم والقيم الروحانية والاجتماعية الموروثة عن الأجداد.

وتشرف القناة على عرض الفواكه العربية الأصيلة مثل “السطحة” و”العود” و”عود ديري”، وأشياء أخرى وممارستها، إسهاما في المحافظة على التراث العربي الأصيل.

في الختام، تُعد قناة دراما بدوية واحدة من القنوات العربية التي تأخذ الثقافة البداوية بمختلف جوانبها وأبعادها بمهنية واحترافية، وتعد منصة مهمة للمحتوى الثقافي والفني للشعوب العربية.