ضبط تردد قناة بانوراما يوم الجديد 2023 panorama youm على النايل سات

تُعتبر قناة بانوراما يوم واحدة من المحطات التلفزيونية العربية الرائدة والمتميزة، إذ تتمتع بشهرة كبيرة لدى المشاهدين في الوطن العربي والمهتمين بمتابعة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية. وتقدّم القناة مجموعة متنوعة من البرامج والمحتويات التي تهدف إلى تلبية اهتمامات مشاهديها وتوفير المعلومات والأخبار بشكل سريع ودقيق.

مميرات قناة بانوراما يوم

تتميز قناة بانوراما يوم بنقلها للأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية بمصداقية عالية وبشكل مستمر، وتوفير محتويات متميزة تتماشى مع حاجة المشاهدين. إذ تعرض القناة الوقائع والأحداث بشكل موضوعي ويعتمد على مصادرها الخاصة والعالمية، كما تسعى إلى تلبية كافة متطلبات واحتياجات مشاهديها.

وتأسست قناة بانوراما يوم عام2000، وهي من إنتاج شركة البانوراما للإعلام والإنتاج الفني سابقًا، وأصبحت من بعد ذلك ملك الشيخ محمد سالم الرخيص رئيس مجلس إدارة مجموعة رخيص الإعلامية.

وتتميز القناة بعرض نشرة الأخبار الرئيسية في بداية كل ساعة، وتحظى بتغطية واسعة لأحداث الوطن العربي والعالم، حيث تسمح للمشاهد بمتابعة مستجدات الأحداث في بلدهم وخارجه، وتعتمد القناة في تغطية الأخبار على شبكة من المراسلين المنتشرين في جميع دول العالم.

تردد قناة بانوراما يوم الجديد

  •  القمر الصناعي نايل سات
  • التردد: 11258.
  • الاستقطاب: الافقي:
  •  معدل ترميز 27500.
  •  معامل تصحيح الخطأ : 6/5.

ويشتمل البرنامج الرئيسي للقناة “بانوراما يوم” على جولات ميدانية وحوارات مع شخصيات بارزة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تحليلات وتعليقات لضيوف متميزين، مما يجعل البرنامج يتمتع بتنوع محتوياته وشموليته.

وتشمل باقة البرامج الأخرى التي تقدمها قناة بانوراما يوم العديد من البرامج السياسية والاقتصادية والرياضية، بالإضافة إلى برامج السفر والمغامرات والثقافية والترفيه يشملها أكثر من فقرة متنوعة. وتستخدم القناة أحدث وسائل التقنية في أخذ الأخبار والعرض على الهواء مباشرة.

ويمثِّل العشرات من الفرق الصحفية التابعة لقناة بانوراما يوم مختلف الدول العربية والعالمية، وتسعى القناة دائمًا إلى الابتكار في تقديم برامجها وخدماتها، ما يجعلها هي وسائل الإعلام الأكثر ثقة ونجاحًا في العالم العربي. لذا، نحن بحاجة إلى متابعة القناة للحصول على أحدث المستجدات في مجال الأخبار حول العالم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام