رابط تقديم كلية الأميرة منى للتمريض العسكري 2023 عبر tajneed.jaf.mil.jo الشروط والموعد
رابط تقديم كلية الأميرة منى للتمريض العسكري 2023 عبر tajneed.jaf.mil.jo الشروط والموعد

لجميع الأردنيات المهتمات بالتمريض العسكري، هناك فرصة رائعة تنتظركن! حيث أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي عن فتح باب التجنيد في كلية الأميرة منى للتمريض للعام 2023. وبدءًا من الأحد المقبل، يمكن للسيدات التقديم والاطلاع على الشروط والتعليمات للالتحاق بهذه الكلية المتخصصة في التمريض العسكري. ويتم التقديم عبر تطبيق (إي فواتيركم) efawateercom. فلا تفوتوا فرصة التسجيل في هذه الكلية الرائعة واحصلوا على المهنة التي تطمحون إليها في عالم التمريض العسكري.

رابط تقديم كلية الأميرة منى للتمريض العسكري 2023

صدر الإعلان الخاص بتقديم كلية الأميرة منى للتمريض العسكري عبر موقع tajneed.jaf.mil.jo , وقد أكدت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية على أهمية هذه الخطوة لمواكبة المستجدات وتقديم خدمات صحية عالية الجودة للجيش والمجتمع. يمكن للأردنيين الراغبين في الالتحاق بالكلية العسكرية المتخصصة تقديم طلباتهم من خلال الموقع الرسمي ويتم استقبال الطلبات بدءًا من تاريخ الإعلان الرسمي وحتى الأجل النهائي المحدد سابقًا. علمًا بأن الكلية تستقبل طالبات الجنسية الأردنية ذوات العمر المناسب.

يمكن للراغبات في التقديم لكلية الأميرة منى للتمريض العسكري للعام 2023 تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني للقوات المسلحة الأردنية. يرجى الاطلاع على الموقع الإلكتروني لطلبات تجنيد الضباط على الرابط (tajneed.jaf.mil.jo) للتقديم ودفع قيمة طلب التجنيد. يبدأ استقبال الطلبات في 18 يونيو 2023 ويستمر حتى 10 أغسطس 2023. لن تُنظر في الطلبات المقدمة بعد هذا التاريخ.

شروط القبول في كلية الأميرة منى للتمريض العسكري

يجب أن تكون الجنسية الأردنية شرطًا أساسيًا للالتحاق بكلية الأميرة منى للتمريض. وهذا ليس مفاجئًا، حيث تتطلب وظائف الجيش في العديد من البلدان وجود جنسية معينة، وذلك لضمان أن يعمل الأشخاص داخل جيش بلدهم. وبما أن كلية الأميرة منى هي جزء من الجيش الأردني، فينبغي أن يكون الطلاب المتقدمون حاصلون على الجنسية الأردنية.

يتطلب التقديم لكلية الأميرة منى للتمريض في العام 2023 أن يكون المتقدم قد أكمل الثامنة عشرة من العمر. يجب توفير شهادة مصدقة تثبت ذلك مع طلب التقديم. يجب على المتقدمين الذين لم يصلوا إلى هذا العمر أن ينتظروا فرصتهم في التقديم لاحقًا. إن التزام الخدمة العسكرية يتطلب نضجًا كافيًا لتحمل المسؤولية والالتزام بالتدريبات والتدريبات العسكرية المكثفة التي لا يمكن للأفراد الأصغر سنًا الاستفادة منها بالشكل المطلوب.

  • أن تكون المتقدمة أردنية الجنسية ومن مواليد 2004/01/01 فيما بعده.
  • أن تكون عزباء وتجتاز الفحص الطبي المقرر من قبل اللجنة المختصة.
  • أن لا يقل الطول عن 155سم وأن يتناسب الطول مع الوزن وفق اللائحة الطبية المعمول بها في الجيش.
  • أن تتمتع بحسن السير والسلوك ولا يكون قد حكم عليها في أي قضايا مخلة بالشرف والأمانة.
  • لا يقل معدل الطالبة عن 70% في الثانوية العامة الفرع العلمي.
  • أن لا يكون للمتقدمة شقيق أو شقيقة على مقاعد الدراسة في جامعة مؤتة/ الجناح العسكري/ كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية/ دورة ضباط فرسان المستقبلا/ الكلية العسكرية الملكية/ كلية الملك حسين الجوية/ أو على مقاعد الدراسة كبعثة عسكرية على نفقة القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي”.

موعد التقديم في كلية الأميرة منى للتمريض العسكري 2023

من الأحد المقبل، 18/06/2023، يبدأ الجيش العربي في استقبال طلبات الالتحاق في كلية الأميرة منى للتمريض للعام 2023. يجب على المتقدمات التوافر على الشروط والتعليمات الموضحة في الموقع الإلكتروني المخصص للتقديم، كما يجب التنبه إلى مدة التقديم للحصول على فرصة الالتحاق بإحدى أكثر الكليات المرموقة والرائدة في المملكة.

آخر موعد لتقديم الطلبات للالتحاق بكلية الأميرة منى للتمريض العسكري هو يوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2023. يمكن تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني لطلبات تجنيد الضباط، ويجب الالتزام بالشروط والتعليمات المحددة. ندعو جميع المهتمين بتحقيق حلم الالتحاق بالكلية إلى تقديم طلباتهم قبل الموعد النهائي، ونتمنى لهم التوفيق في مشوارهم العسكري .

عند الرغبة في التقديم على الكلية العسكرية الملكية دورة ضباط فرسان المستقبل رقم /5 للعام 2023، يجب على المتقدمين الاطلاع على الشروط والتعليمات الخاصة بذلك. يتم التقديم عبر الموقع الإلكتروني (https://tajneed.jaf.mil.jo) عن طريق تعبئة النموذج الإلكتروني وتحميل المستندات المطلوبة. يتطلب التقديم الدفع الإلكتروني لقيمة طلب التجنيد عبر تطبيق “أي فواتيركم EFAWATEERCOM”. ينصح المتقدمون بالتقديم قبل انتهاء فترة التقديم، والتأكد من استيفاء جميع الشروط المطلوبة لتحقيق فرصة أفضل في القبول.

الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية الأميرة منى 2023

يمكن للراغبين في التقدم إلى كلية الأميرة منى للتمريض العسكري الحصول على مزيد من المعلومات وتعبئة الطلبات عبر موقع تقديم الطلبات tajneed.jaf.mil.jo. يتم فتح باب التقديم اعتبارًا من صباح يوم الأحد، 24 يناير 2021، ويستمر حتى مساء نفس اليوم. يتطلب التقدم للكلية إتمام درجة البكالوريوس وعدم تجاوز العمر 26 عامًا، بالإضافة إلى اجتياز الفحص الصحي والمطابقة لمعايير الطول والوزن المحددة. على الراغبين في التقدم الانتباه إلى الموعد النهائي للتقديم والشروط الكاملة المتعلقة بالتسجيل.

نداء هام من القوات المسلحة الأردنية لأبناء الضباط حيث تم إعلان البدء باستقبال طلبات الطلاب الذكور الراغبين بالاستفادة من البعثات العسكرية الخارجية من أبناء العاملين، المتقاعدين أو الشهداء من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي فقط. يتم تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني tajneed.jaf.mil.jo ولمزيد من المعلومات حول الشروط وكيفية الدفع الإلكتروني يرجى مراجعة الموقع الإلكتروني لطلبات تجنيد الضباط.

  • صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية لمقدمة الطلب.
  • شهادة الولادة الرسمية.
  • صورة مصدقة واضحة من دفتر العائلة سارية المفعول صفحة الأب.
  • كشف علامات الشهادة الثانوية العامة الأصلي + معادلة الشهادة الأصلية من وزارة التربية والتعليم.
  • صورة مصدقة وواضحة عن قرار التقاعد لأبناء المتقاعدين العسكرين من القوات المسلحة الأردنية.
  • شهادة خطية من وحدة أحد الوالدين إذا كان عاملاً في القوات المسلحة الأردنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام