اسماء المشمولين والمقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة والاخيرة “منصة مظلتي” 2023 spa.gov.iq

اسماء المشمولين والمقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة والاخيرة 2023 , تم انتظارها بفارغ الصبر، لقد أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن قائمة الأسماء المشمولين والمقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة والأخيرة لعام 2023. هذه الأخبار الجيدة تم تحقيقها من خلال المنصة الإلكترونية الرائعة منصة مظلتي، وهي المنصة التي شكّلت الحل الأمثل للعديد من المواطنين العراقيين الذين ينتظرون هذه الإعانة الاجتماعية لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية. سنلقي نظرة عن كثب على هذه الإعانة الاجتماعية وكيف يمكن للمستحقين تحقيق الاستفادة منها من خلال منصة مظلتي الإلكترونية.

اسماء المشمولين والمقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

تثير الرعاية الاجتماعية في العراق اهتمام الكثير من المواطنين، خاصة مع اقتراب إعلان أسماء المشمولين والمقبولين في الوجبة التاسعة والأخيرة 2023 من منصة مظلتي. ينتظر الجميع بفارغ الصبر الإعلان عن القوائم ليتمكنوا من الاطلاع عليها والتأكد من مدى استحقاقهم للحصول على المساعدة المالية.

للوصول إلى قوائم أسماء المشمولين والمقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة والأخيرة 2023، يتوجب علينا الدخول إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية gov.iq. و بعد ذلك، نقوم بالنقر على خانة تقديم منصة مظلتي الوجبة التاسعة وتصفح القوائم المتاحة. فالموقع يسهل علينا عملية الاستعلام واطلاعنا على قوائم أسماء المشمولين بسهولة من المنزل.

خطوات الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية spa.gov.iq

للاستفادة من الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، يجب النقر على خانة تقديم منصة مظلتي الوجبة التاسعة عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الرسمي، ومن ثم اتباع الخطوات المتاحة لتسجيل المعلومات الشخصية والتأكد من توافق الشروط الأساسية للحصول على المساعدة.

عندما تريد التعرف على قوائم أسماء المشمولين والمقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، يمكنك ذلك عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. تصفح القوائم بكل سهولة من المنزل وتحقق ممن تم قبولهم للحصول على المساعدة، ولكن لا تنسَّ مراعاة شروط المنحة قبل التقديم.

  • اولا يقوم المستعلم بالضغط عن رابط موقع منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية، وهي المنصة التي وفرتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للتسهيل على المواطنين.
  • ومنها يتم اختيار ايقونة خدمة الخدمات الإلكترونية.
  • بعد ذلك يجب الضغط على زر أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023
  • يقوم المستخدم بكتابة اسم المحافظة التابع لها المستفيد في العراق.
  • ومن ثم يجب تسجيل كافة البيانات المطلوبة، والاي تشمل رقم الهوية وكود التحقق.
  • ثم الضغط مباشرة على أيقونة الاستعلام عن أسماء المشمولين
  • يمكنك كذلك تنزيل كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية من خلال الضغط على ايقونة “تحميل” والبحث عن الاسم المطلوب.

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي العراقية

تسهيلًا لعملية الاستعلام عن قوائم اسماء المشمولين والمقبولين في الرعاية الاجتماعية، أطلقت منصة مظلتي العراقية الإلكترونية. وبإمكان المواطنين الاطلاع على القوائم بكل سهولة من المنزل، مما سيسهل عليهم عملية التحقق من اسمائهم وضمان حصولهم على المساعدة التي يحتاجونها.

الآن يمكن للمواطنين العراقيين الاطلاع على قوائم المشمولين والمقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بكل سهولة من منزلهم. حيث يمكنهم تصفح القوائم على المنصة الإلكترونية “مظلتي العراقية” التي توفرها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالتعاون مع الحكومة العراقية.