ترددات القنوات

أحدث تردد قناة كراميش الجديد 2023 Karameesh Tv على النايل سات

قناة كراميش للاطفال هي إحدى القنوات التلفزيونية المتخصصة في تقديم المحتوى الترفيهي والتعليمي للأطفال في الوطن العربي. تأسست القناة عام2009 في الأردن، وهي تعتبر من أبرز القنوات الموجهة للأطفال حيث تستهدف الفئة العمرية من2 إلى8 سنوات. تقدم القناة برامج متنوعة تتناسب مع احتياجات واهتمامات الأطفال.

قناة كراميش

تعمل قناة كراميش على اختيار البرامج والمحتوى الذي يتلاءم مع عقول الأطفال في مراحل نموهم المبكرة. تهدف القناة إلى توفير بيئة ترفيهية آمنة للأطفال، تعزز تنمية قدراتهم العقلية والجسدية، وتعمل على بناء القيم والمبادئ الأخلاقية لديهم.

تمتلك قناة كراميش مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والتعليمية التي تنقسم إلى عدة فئات. يتعلم الأطفال من خلال البرامج التعليمية للحروف والأرقام والأشكال والألوان. كما يمكنهم اكتشاف ثقافات مختلفة من خلال برامج الرحلات والمغامرات والتاريخ والجغرافيا.

تردد قناة كراميش الجديد

  • القمر الصناعي النايل سات
  • التردد هو 11603 أو 11315 أو 11390 .
  • معدل الترميز أفقي
  • الاستقطاب 27500
  • معامل الخطأ:¾.

مميزات قناة كراميش

تعتبر قناة كراميش مصدرًا للترفيه الآمن الذي يوازن بين اللعب والتعلم، كما تساعد على تطوير الابداع لدى الأطفال من خلال برامج الرسم والموسيقى والغناء. تحظى القناة أيضًا بشهرة كبيرة بسبب عروض الألعاب التفاعلية التي يمكن الجمهور من المشاركة فيها والفوز بجوائز مثيرة.

بالإضافة إلى البرامج الحصرية التي تنتجها القناة، تقدم كراميش أيضًا مجموعة واسعة من البرامج المشتركة مع شركات إنتاج عالمية مشهورة. وتضمّ قائمة الشراكات العديد من البرامج الناجحة مثل “سبونج بوب” و”بينغو ورو” و”توتو” وغيرها الكثير، مما يساعد في زيادة تنوع المحتوى والجذب الأكبر للجمهور.

تعتبر قناة كراميش للاطفال بيئة ترفيهية يثق بها الأهل، حيث يوجد رقابة صارمة على المحتوى المعروض لضمان عدم تعرض الأطفال لأي محتوى غير ملائم أو ضار. وتعمل القناة على توفير برامج مشرفة من قبل مختصين في علم النفس وتطور الطفل، بهدف توفير تجربة ترفيهية آمنة ومفيدة.