ترددات القنوات

ضبط تردد قناة السنة النبوية السعودية الجديد 2023 على النايل سات

تعد قناة السنة النبوية السعودية إحدى القنوات التلفزيونية العربية المتخصصة في عرض المحتوى الإسلامي والدعوي، تأسست قناة السنة النبوية السعودية في عام2015 وتابعة لمركز الشيخ محمد بن صالح العثيمين الثقافي، وهو إحدى المؤسسات الرائدة في المملكة العربية السعودية في مجال الدعوة والإرشاد.

قناة السنة النبوية

تهدف قناة السنة النبوية السعودية إلى نشر الفكر الإسلامي السني والتعريف بسيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسنته النبوية، فهي تعرض برامج دينية متنوعة تغطي مختلف الجوانب التي تتعلق بالإسلام وتعاليمه على سبيل المثال، تقدم القناة المحاضرات والدروس الدينية المباشرة من مشاهير الدعاة والعلماء السعوديين والعرب.

كما تقدم القناة برامج تفسير القرآن الكريم وشروح الحديث النبوي الشريف بطريقة بسيطة ومبسطة لتعم الفائدة للمشاهدين.

تلتزم قناة السنة النبوية السعودية بالعمل وفقاً للمنهج السلفي الصحيح، الذي يعبر عن المذهب السني العام في العالم الإسلامي.

تردد قناة السنة النبوية السعودية الجديد 2023

  • القمر نايل سات
  • تردد  12149 (H)
  • معامل الترميز : 27500
  • معامل التصحيح : 3/4

مميزات قناة السنة النبوية

تسعى القناة إلى تسليط الضوء على القضايا ذات الاهتمام الإسلامي، مثل العبادة، والأخلاق، والسياسة الشرعية، والقضايا الاجتماعية المتعلقة بالأسرة والمجتمع بالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة برامج خاصة بالشباب والأطفال تهدف إلى توعيتهم بالقيم والمعتقدات الإسلامية وتربيتهم على الأخلاق الحميدة.

تعد قناة السنة النبوية السعودية من المصادر المهمة للمعرفة الدينية والعلمية، وتلعب دوراً هاماً في نقل العلم والمعرفة الإسلامية للجمهور العربي.

فهي توفر فرصة للمشاهدين للإستفادة من المصادر العلمية الموثوقة والتعلم من العلماء والدعاة المتميزين في مجال العلوم الشرعية كما تعد القناة مصدراً قيماً للتوجيه الروحي والتحفيز للأفراد على تقوية العلاقة بالله والاقتداء بسيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.