أخبار التعليم

بالرابط.. استخراج نتائج الطلاب عبر منصة مدرستي الفصل الدراسي الثاني 1444 برقم الهوية madrasati.sa

استخراج نتائج الطلاب عبر منصة مدرستي , في ظل التحدي الذي تواجهه المدارس والجامعات في متابعة نتائج الطلاب وإصدار الشهادات بطريقة سهلة وميسرة، قامت منصة مدرستي بإطلاق خدمة جديدة تُمكن الطلاب وأولياء الأمور من استخراج الشهادة بأسهل الطرق. وفي هذا المقال، سنتحدث عن مميزات منصة مدرستي وخطوات استخراج الشهادة بأسهل طريقة، لتتمكن من تحقيق حلمك بسهولة ويسر.

نتائج الطلاب عبر منصة مدرستي madrasati.sa

منصة مدرستي تعتبر أداة تعليمية حديثة وضرورية في عالمنا الرقمي الحالي. تلعب منصة مدرستي دورًا هامًا في تسهيل عملية الدراسة للطلاب في المملكة العربية السعودية. فهي توفر لهم وصولًا سهلًا ومباشرًا إلى جميع المواد الدراسية والمحاضرات، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها في تقديم وحل الواجبات المدرسية. تساعد منصة مدرستي أيضًا الطلاب على قياس أدائهم وتحليل نتائجهم الدراسية من خلال الاستبيانات الإلكترونية المتاحة. بفضل هذه الميزات، يسهل على الطلاب تنظيم وإدارة وقتهم بشكل أفضل، مما يساهم في تحسين تجربتهم التعليمية وتحقيق نتائج أفضل في دراستهم.

كيف اطلع الشهادة من منصة مدرستي

إحدى الخطوات الأساسية والمهمة للاطلاع على نتائج الطلاب هي الوصول إلى صفحة النتائج الدراسية على منصة مدرستي. يمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى صفحة النتائج بعد تسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور المسجلة. على الصفحة الرئيسية للمنصة، يتم تحديد خيار النتائج الدراسية للوصول إلى صفحة النتائج. يمكن للطلاب استعراض نتائجهم بسهولة ويسر من خلال هذه الصفحة، واختيار بين عرض النتائج على الشاشة أو طباعتها للحصول على نسخة مطبوعة.

  • يجب تسجيل الدخول على رابط madrasati.
  • ثم بعدها القيام بتسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور، وتسجيل رمز التحقق ثم الضغط على تسجيل الدخول.
  • ثم يتم تحديد الطالب للاستعلام عن نتيجته.
  • الخطوة التالية هي الضغط على أيقونة “إشعار بنتيجة الطالب” ثم الضغط على أيقونة “بحث”.

نتائج الطلاب برقم الهوية عبر نظام نور

من بين الخطوات الهامة للاستفادة من المنصة التعليمية “مدرستي” هي الدخول إلى صفحة نتائج الطلاب. يمكن للطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى هذه الصفحة بسهولة وسرعة عبر المنصة. فقط يجب تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بك والانتقال إلى صفحة النتائج الدراسية. هناك يمكنك مشاهدة وتحميل نتائج الطلاب للفصول الدراسية المختلفة. بفضل منصة مدرستي، أصبح من السهل والمريح الحصول على نتائج الطلاب ومتابعة تقدمهم في الدراسة.

  • أولا يتم إدخال رقم الهوية وكلمة المرور
  • ثم عليك إدخال رمز التحقق والضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • بعدها يجب الضغط على أيقونة الإشعار بنتيجة الطالب
  • يجب هنا تحديد الفصل الدراسي وتحديد بيانات الطالب بدقة والضغط على كلمة بحث.

كيف أطلع نتائج الطلاب من توكلنا

منصة توكلنا , تسهل على الطلاب استخدامها في تقديم وحل الواجبات المدرسية بكل سهولة ويسر. يمكن للطلاب الوصول إلى جميع المواد الدراسية والمحاضرات عبر المنصة، وذلك يساعدهم في الاستعداد للدروس وفهم المفاهيم بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب تحميل الواجبات المدرسية وحلها من خلال المنصة ورفعها في الوقت المحدد. هذا يساعد المعلمين على مراجعة وتقييم أداء الطلاب بسهولة. بفضل المنصة، لم يعد الوقت والجهد المبذول في تقديم وحل الواجبات يشكل تحديًا، بل أصبح الأمر سهلاً ومريحًا للطلاب وأولياء الأمور على حد سواء.

  • أولا يجب إدخال رقم الهوية وكلمة المرور ثم الضغط على التالي.
  • يجب هنا اختيار أيقونة خدمات التعليم والضغط على النتائج الدراسية.
  • وأخيراً إدخال بيانات الطالب بدقة والضغط على أيقونة بحث.

رابط استخراج شهادة النتائج من منصة مدرستي

باستخدام منصة مدرستي، يمكن للطلاب الوصول إلى جميع المواد الدراسية والمحاضرات بسهولة. توفر المنصة مجموعة واسعة من المواد الدراسية التي يمكن للطلاب الاستفادة منها في أي وقت ومن أي مكان. يمكن للطلاب مشاهدة المحاضرات الفعلية والمحتوى المقدم من قبل المعلمين وتحميل المواد الإضافية للمزيد من الدراسة في وقت لاحق. بفضل هذه الميزات، تعزز منصة مدرستي تجربة التعلم عن بُعد وتساعد الطلاب على الاستفادة القصوى من المحتوى التعليمي.

  • أولا يجب تسجيل الدخول بحساب الطالب عبر رابط منصة مدرستي .
  • ثم يتم اختيار أيقونة إشعار النتائج من التقويم.
  • ثم الضغط على مستند النتائج.
  • وأخيرا يمكنك الضغط على الحفظ باسم.