ترددات القنوات

ضبط تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2023 batoot kids على النايل سات

قناة بطوط كيدز هي واحدة من القنوات التلفزيونية العربية المخصصة للأطفال تأسست القناة في عام2001 وهي تعتبر واحدة من أوائل القنوات التلفزيونية التي تقدم البرامج والمحتوى التعليمي والترفيهي للأطفال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قناة بطوط كيدز

تهدف قناة بطوط كيدز إلى تعليم وترفيه الأطفال بطريقة مسلية ومفيدة في نفس الوقت. تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج الهادفة والترفيهية التي تساعد الأطفال على تطوير قدراتهم المعرفية واللغوية والاجتماعية والحسية.

مميزات قناة بطوط كيدز

تتميز برامج بطوط كيدز بأنها تتواجد بعدة لغات عربية، إنجليزية، فرنسية، هندية، وتقدم بمختلف الأنماط من الرسوم المتحركة، الأشخاص الحقيقيين والتمثيل الصوتي للشخصيات. تتنوع البرامج بين الرسوم المتحركة الكلاسيكية والحديثة

والبرامج العلمية والتثقيفية، والمسابقات والألعاب الشيقة، والأكشن والمغامرات الشيقة تعتبر قناة بطوط كيدز وجهتًا ممتعة وتعليمية للأطفال وتحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي.

إحدى البرامج الشهيرة التي تعرضها قناة بطوط كيدز هي “كرتون نتورك”، وهي مجموعة من البرامج الكوميدية الرسومية التي تعرض مغامرات شخصيات مشهورة مثل توم وجيري وسكوبي دو والديكستر  وتتمتع هذه البرامج بطابعها الفكاهي والمسلي الذي يجذب الأطفال ويجعلهم يستمتعون بمشاهدتها.

تردد قناة بطوط كيدز الجديد

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد  هو: 11594/10853
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • معدل الاستقطاب: أفقي.

تعتمد قناة بطوط كيدز على تقديم محتوى هادف وترفيهي في آن واحد. تهدف القناة إلى تعزيز التعلم المستمر والنمو الشخصي للأطفال من خلال برامجها المتنوعة والمحتوى الغني بالمعلومات. تحرص القناة على تنمية مهارات الأطفال مثل القراءة والكتابة والحساب والفن والموسيقى واللغة الإنجليزية.

تضم قناة بطوط كيدز فريقاً متميزاً من المحترفين في مجال صناعة البرامج التلفزيونية للأطفال. يقوم هؤلاء الفريق بانتقاء البرامج التي تتوافق مع رؤية القناة وتلبي احتياجات واهتمامات الأطفال. كما يعمل الفريق على تصميم وانتاج برامج أصلية تهدف إلى تطوير مهارات الأطفال وتنمية قدراتهم.