استقبل الان … تردد قناة الفتح للسنة النبوية الجديد 2023 Al-Fateh Tv على النايل سات

استقبل الان … تردد قناة الفتح للسنة النبوية الجديد 2023 Al-Fateh Tv على النايل سات

تعد قناة الفتح للسنة النبوية واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية التي تهتم بالسنة النبوية الشريفة وتعليم الناس عن سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسنته النبوية وتم تأسيس القناة في عام2007 بهدف إثراء المشاهدين بالمعرفة الإسلامية الصحيحة ونقل السنة النبوية بطريقة شيقة ومؤثرة.

قناة الفتح للسنة النبوية

تعد قناة الفتح للسنة النبوية من أبرز الوسائل التلفزيونية المهمة التي تساهم في نشر الخير والإيمان في المجتمع الإسلامي فهي تعمل على تعزيز القيم والمبادئ الإسلامية الصحيحة وتعليم الناس عن سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسنته النبوية في جميع جوانب الحياة من العبادة والأخلاق والسلوك.

تقدم قناة الفتح للسنة النبوية مجموعة متنوعة من البرامج التي تهتم بالسنة النبوية وسيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، بما في ذلك الدروس والمحاضرات والندوات الدينية وتعمل القناة على جمع مجموعة كبيرة من العلماء والدعاة المشهورين من مختلف البلدان الإسلامية لتقديم التعليم الشرعي المعتمد على السنة النبوية الصحيحة.

تردد قناة الفتح للسنة النبوية

  • النايل سات
  • التردد ١٠٧٢٧ (H).
  •  معدل الترميز ٢٧٥٠٠.
  •  معامل تصحيح الخطأ ٥/٦.

مميزات قناة الفتح للسنة النبوية

تعتبر قناة الفتح للسنة النبوية واحدة من القنوات الموثوقة في توصيل الرسالة النبوية إلى كل فرد في المجتمع إنها تساعد المشاهدين على فهم الدين الإسلامي بطريقة صحيحة وتعزز روح الأمة الإسلامية من خلال توفير الدروس والتعاليم الواردة في السنة النبوية.

تعمل قناة الفتح للسنة النبوية على ترسيخ قيم التسامح والإخاء والأخلاق في المجتمع الإسلامي. تهدف القناة لنشر روح المحبة والسلام بين الناس من خلال عرض قصص نبوية ومواقف مؤثرة من حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وتعاليمه بالإضافة إلى ذلك، تقدم القناة أيضًا برامج ترفيهية تستخدم بأسلوب ذكي لنشر قيم التعاون والمودة بين الناس.