ترددات القنوات

استقبل تردد قناة القرآن الكريم لتكبيرات العيد 2023 على النايل سات

تعتبر قناة القرآن الكريم بث مباشر من الحرم من أهم القنوات التي تبث تلاوات القرآن الكريم على مدار الساعة. يعد الحرم المكي المكرم والمدينة المنورة المكانين الذين ارتبطا بالإسلام والمسلمين في العالم بأسره، وهما المكان الذي يتجه إليه المسلمون من كل ركن من أركان العالم لأداء العبادات الدينية الهامة كالصلاة والحج.

قناة القرآن الكريم

قناة القرآن الكريم بث مباشر من الحرم تبث تلاوات القرآن الكريم المقترنة بالدعاء والأذكار على مدار الساعة ويعتبر القرآن الكريم الكتاب المقدس للإسلام وشعائر المسلمين، وهو يرتكز على الكلمة المنزلة من الله تعالى على النبي محمد صلى الله عليه وسلم. لذا، فكونه أحد الأماكن التي يتم تلاوة القرآن فيها يعتبر أمراً مهماً جداً.

تعد قناة القرآن الكريم بث مباشر من الحرم واحدة من الوسائل التي تمكن المسلمين في جميع أنحاء العالم من الاستماع إلى التلاوات والأدعية والأذكار في أي وقت وبواسطة هذه القناة

يمكن للمسلمين الوصول إلى الحرم المكي واجتماع بكلمات الله العزيزة دون الحاجة إلى السفر البعيد أو تحمل تكاليف الرحلة. إن ذلك يوفر فرصة عظيمة للمسلمين الذين لا يستطيعون الذهاب إلى الحرم المكي في شخصهم.

تردد قناة القرآن الكريم

اسم القناة القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل الخطأ
قناة القرآن الكريم نايل سات 12149 27500 أفقي (H) 3/4

تعد قناة القرآن الكريم بث مباشر من الحرم أيضاً وسيلة للتواصل والتفاعل مع المسلمين في جميع أنحاء العالم حيث يمكن للمشاهدين الذين يتابعون تلاوات القرآن والأذكار من المشاركة في الدروس والتفسيرات المباشرة التي يقدمها العلماء والدعاة ويمنح هذا النوع من البث الحية الفرصة للمشاهدين للحصول على فهم أعمق للقرآن الكريم وتطبيقه في حياتهم.