ترددات القنوات

أحدث تردد قناة سكاي نيوز العربية الجديد 2023 sky news arabia على النايل والعرب سات وهوت بيرد

قناة سكاي نيوز العربية هي إحدى القنوات الرائدة في عالم التلفزيون العربي، وتعتبر من أبرز المحطات الإخبارية في المنطقة وتأسست القناة في عام2012 وهي جزء من شبكة قنوات سكاي، التي تضم العديد من القنوات الإخبارية العالمية.

قناة سكاي نيوز العربية

تعتمد قناة سكاي نيوز العربية على نقل الأخبار المحلية والإقليمية والدولية بشكل مستمر ومفصل وتتميز بتغطية شاملة ومحايدة للأحداث الراهنة، وتقديم تحليلات عميقة ومنطقية للقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية كما تقدم القناة تقارير خاصة ومفصلة عن الأحداث الهامة والمتغيرات في العالم العربي والعالم.

تعد قناة سكاي نيوز العربية مصدرًا موثوقًا للأخبار والمعلومات الدقيقة والموثوقة، حيث تعتمد على فريق من المحررين والصحفيين ذوي الخبرة والكفاءة في مجال الإعلام وتعد التحليلات والتقارير التي تقدمها القناة محورية في فهم الأحداث الجارية وتأثيرها على الشأن العام.

تردد قناة سكاي نيوز العربية

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11977 (V) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 11996 (H) 27500 – 3/4 HD
هوت بيرد 11747 (H) 27500 – 3/4 HD

مميزات قناة سكاي نيوز العربية

تقوم قناة سكاي نيوز العربية بتغطية شاملة للأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية في الشرق الأوسط والعالم، وتسلط الضوء على القضايا الهامة التي تهم الجمهور العربي كما تعمل القناة على نشر الثقافة والوعي السياسي والاجتماعي في المنطقة، من خلال برامجها وتحقيقاتها الاستقصائية.

تسعى قناة سكاي نيوز العربية لتحقيق الحيادية والموضوعية في تغطيتها للأخبار، حيث تحاول أن تقدم وجهات نظر متعددة وتعليقات متنوعة لضمان توازن وتنوع في تقديم النشرات الإخبارية والتقارير كما تحرص القناة على إحضار ضيوف متخصصين وخبراء في الشؤون الدولية لتقديم وجهات نظرهم وتحليلهم للأحداث.

تحتل قناة سكاي نيوز العربية مكانة متقدمة في مجال الإعلام العربي، حيث تتميز بالتنوع والجودة في تقديم الأخبار والتحليلات وتلعب القناة دورًا هامًا في توجيه الرأي العام وتحقيق التغيير والتحرر في المجتمعات العربية.