ترددات القنوات

استقبل تردد قناة طيور بيبي الجديد 2023 Toyor Baby على النايل سات

قناة طيور بيبي هي إحدى القنوات التلفزيونية العربية المشهورة والتي تستهدف الأطفال في سن ما قبل المدرسة وتعد هذه القناة مصدراً تعليمياً وترفيهياً مهماً للأطفال وتحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي.

قناة طيور بيبي

تعمل قناة طيور بيبي على نقل برامج ومحتوى تربوي مناسب للأطفال، مما يساعد في تطوير قدراتهم العقلية والحركية والاجتماعية ويشمل برنامجها مجموعة متنوعة من العروض القصصية والتعليمية التي تهدف إلى إثراء الثقافة العامة للأطفال وتنمية مهاراتهم اللغوية والإدراكية.

تقدم قناة طيور بيبي محتوى تفاعلياً ومبتكراً يساعد الأطفال على التعلم بطريقة مرحة وشيقة وتستخدم القناة تقنيات مثل الرسوم المتحركة والألعاب المسلية والأغاني التعليمية لجذب انتباه الأطفال وتحفزهم على المشاركة والتفاعل.

يعتبر إتاحة فرص للأطفال للتفاعل والمشاركة الفعالة في البرامج من جوانبها المهمة في تعزيز الثقة بالنفس وتطوير المهارات الاجتماعية والاتصالية لديهم

تردد قناة طيور بيبي

  • تردد القناة الجديد: ١١٣١٥.
  • معدل الترميز للقناة: ٢٧٥٠٠.
  • وعامل تصحيح القناة: ٦/٥.
  • الاستقطاب للقناة: عمودي.

مميزات قناة طيور بيبي

يمكن القول بأن قوة قناة طيور بيبي تكمن في قدرتها على تقديم المحتوى الترفيهي والتعليمي بطريقة متوافقة مع عمر الأطفال فالبرامج المقدمة تعتمد على الروتين والتكرار مع تغييرات بسيطة، مما يساعد على تعزيز الترابط العقلي لدى الأطفال وتعزيز قدرتهم على الاستيعاب والتذكر.

بوجود قناة طيور بيبي، تكون هناك بدائل صحية وطبيعية للأطفال للاستمتاع والترفيه حيث أن الأطفال في هذا العصر معرضون للكثير من المحتوى غير الصحي والضار على التلفزيون والإنترنت لذا يعتبر وجود قنوات تلفزيونية مثل طيور بيبي خياراً جيداً للحفاظ على التوازن وتوفير وقت آمن ومناسب للأطفال.