تردد قناة إم بي سي العراق الجديد 2023 MBC IRAQ على النايل والعرب سات

تأسست قناة MBC العراق في عام2017 وهي إحدى الفروع التابعة لمجموعة قنوات MBC العربية الرائدة في عالم الإعلام وتعتبر هذه القناة من أهم القنوات التلفزيونية في العراق حيث تضم باقة منوعة من البرامج الترفيهية والإخبارية والثقافية التي تستهدف جمهور واسع في العراق والمنطقة العربية.

قناة إم بي سي العراق

تعتبر قناة MBC العراق جزءًا من استراتيجية قنوات MBC العربية لتوسيع نطاقها في الشرق الأوسط والخليج العربي، وتلبية احتياجات الجمهور العراقي المتنامية في مجال الإعلام والترفيه.

يهدف القائمون على القناة إلى تقديم محتوى عالي الجودة يتناسب مع الثقافة والتقاليد العراقية، ويستخدم اللغة العربية الفصحى في معظم البرامج، الأمر الذي يعزز قدرة القناة على التواصل مع الجمهور بشكل فعال.

تردد قناة إم بي سي العراق

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12226 (H)27500 – 5/6HD
نايل سات11315 (V)27500 – 7/8SD & HD
عرب سات11862 (V)27500 – 3/4SD & HD
اسم القناة على قائمة القنوات “MBC Iraq

برامج قناة إم بي سي العراق

تبث قناة MBC العراق مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية المباشرة والمسجلة، حيث تعتمد على شبكة من المراسلين المحليين والمراسلين الدوليين لتغطية أهم الأحداث والأخبار في العراق والعالم.

كما تقدم القناة أيضًا عددًا من البرامج الترفيهية والثقافية، مثل المسلسلات العراقية والعربية والبرامج الكوميدية والألعاب والمسابقات، بهدف تلبية احتياجات جمهور متنوع ومتعدد الاهتمامات.

من أبرز برامج قناة MBC العراق، يمكننا ذكر برامج الأخبار، مثل الرئيسية والنشرة اليومية، التي تعد مصدرًا موثوقًا للمعلومات الحديثة والصحيحة.

كما تستضيف القناة أيضًا أشهر الضيوف والشخصيات البارزة في العراق والعالم العربي في برامج الحوار والمناقشة، مثل برنامج “مع الإعلامية” و”أحلى صوت” و”هيك منغني” كما تقدم القناة أيضًا برامج دينية وصحية وسياحية وغيرها من البرامج التي تغطي اهتمامات جمهور متنوع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام