ترددات القنوات

تردد قناة صدى البلد دراما الجديد 2023 Sada ElBalad Drama على النايل سات

تعتبر قناة صدى البلد دراما واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية في مصر التي تعنى بعرض الدراما المصرية والعربية وتأسست القناة عام2016 وهي تابعة لشبكة قنوات صدى البلد الفضائية التي تعتبر واحدة من أهم الوسائل الإعلامية في مصر.

تتخصص قناة صدى البلد دراما في عرض المسلسلات المصرية والعربية الجديدة والمميزة، وتهدف إلى تقديم محتوى ترفيهي ذو جودة عالية وقصص تعكس الواقع المصري والعربي.

قناة صدى البلد دراما

تتميز قناة صدى البلد دراما بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعمال الدرامية التي تتنوع بين الكوميديا والدراما والرومانسية والتاريخية وتعتمد القناة على الاستعانة بأبرز نجوم الفن في مصر والوطن العربي لتقديم مسلسلات ذات قيمة ونجاح تجذب الجمهور المصري والعربي.

وتهتم قناة صدى البلد دراما بتوظيف الكتاب والمخرجين الموهوبين لتطوير السيناريوهات وتقديم أعمال ذات جودة عالية ومحتوى مشوق يجذب الجمهور.

تردد قناة صدى البلد دراما

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11430 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11823 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Sada ElBalad Drama

مميزات قناة صدى البلد دراما

تتميز الأعمال الدرامية التي تعرض على قناة صدى البلد دراما بمحتواها الغني والمتنوع، حيث تعكس قضايا المجتمع المصري والعربي وتناقش القضايا الاجتماعية والسياسية والاقتصادية التي تؤثر في حياة الناس بشكل عام.

تعتبر هذه الأعمال فرصة للمشاهدين لفهم واكتشاف الظروف والتحديات المختلفة التي يواجهها الناس في مصر والعالم العربي.

تستخدم قناة صدى البلد دراما أحدث التقنيات في إنتاج وإخراج الأعمال الدرامية، مما يجعلها مميزة وتتمتع بجودة عالية في العرض كما تقدم القناة فرصة للممثلين والممثلات الشباب للظهور وإثبات أنفسهم في عالم الدراما، حيث تعتبر بوابة للعديد من الوجوه الجديدة في الفن المصري.