ترددات القنوات

استقبل تردد قناة بانوراما فود الجديد 2023 Panorama Food على النايل سات

تعد قناة بانوراما فود واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية في العالم العربي المتخصصة في عرض برامج تتعلق بالمأكولات والمشروبات وتعتبر القناة وجهة أساسية لمحبي الطعام والطهي، حيث تقدم تجارب فريدة ومثيرة في عالم الأطعمة والمطابخ العالمية وتأسست القناة في عام2010 ومقرها في الإمارات العربية المتحدة.

قناة بانوراما فود

تهدف قناة بانوراما فود إلى تعزيز الوعي بالثقافة الغذائية المتنوعة والمتعددة في العالم العربي وإحضارها إلى المشاهدين بطريقة تفاعلية وممتعة وتعمل القناة على تصوير الأطباق الشهية وعرض استعدادها خطوة بخطوة، وتشجيع المشاهدين على تعلم فنون الطهي وتطوير مهاراتهم المتعلقة بالطهو.

تتميز قناة بانوراما فود بتنوع برامجها وتوجهها الشامل لكل شيء يتعلق بالأطعمة والمشروبات، بدءًا من برامج الطهي التقليدية وحتى الرحلات الغذائية العالمية وتقدم القناة برامج تعليمية مثل “ماهر المطبخ” و”سيدة المطبخ” و”محترفو الطهي”، حيث يقوم الشيف المضيف بتقديم وصفات جديدة ومبتكرة ويشرح طرق التحضير بطريقة سهلة ومبسطة.

تردد قناة بانوراما فود

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Panorama Food“

مميزات قناة بانوراما فود

يعتبر برنامج “أكل على الطاير” من أبرز البرامج التي تعرضها قناة بانوراما فود، حيث يقوم فريق المشاركين بتحضير وصفات لأطعمة شهية في أماكن غير تقليدية مثل الريف أو الصحراء أو البحر ويتم تقديم الوصفات وتفسير طريقة التحضير على الهواء مباشرة، مما يضفي جوًا من التشويق والمرح على البرنامج.

تعكس قناة بانوراما فود استراتيجية رائعة في اختيار مضيفي البرامج، حيث يتم اختيار أشخاص متخصصين وذوي خبرة في مجال الطهي وتجربة الطعام ويتميز المضيفون بشخصياتهم المؤثرة والمحبوبة، مما يجعلهم قدوة للمشاهدين ويشجعهم على تعلم واستكشاف عالم الطعام بشكل ممتع ومفعم بالحماس.