ترددات القنوات

ضبط تردد قناة العراق كيدز الجديد 2023 iraq kids على النايل سات

قناة العراق كيدز هي إحدى القنوات التلفزيونية الفضائية المتخصصة ببرامج الأطفال في العراق. تأسست القناة في عام2006 وتهدف إلى تقديم محتوى ترفيهي وتعليمي ممتع للأطفال من جميع الأعمار.

قناة العراق كيدز

تمتاز قناة العراق كيدز بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج التي تعزز القيم الإيجابية وتساعد الأطفال على تنمية مهاراتهم الذهنية والاجتماعية. تعتمد قناة العراق كيدز على فريق من المذيعين والمربين المحترفين الذين يعملون بجهد لتقديم محتوى هادف وتسلي للصغار.

برامج قناة العراق كيدز تتنوع بين الرسوم المتحركة، الأفلام الوثائقية، الألعاب التفاعلية والمسابقات المثيرة للاهتمام. تهدف جميع هذه البرامج إلى تشجيع الأطفال على التعلم والاستكشاف والابتكار بطرق مبتكرة ومسلية.

تردد قناة العراق كيدز

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11334 (H) 27500 – 5/6 HD

برامج قناة العراق كيدز

من أبرز البرامج التي تعرض على قناة العراق كيدز، يمكننا ذكر برنامج “عالم الأرقام”، والذي يعلم الأطفال مهارات الحساب والرياضيات بطريقة سلسة وممتعة كما تقدم القناة برنامج “حكايات الأميرات”، الذي يحكي قصصاً خيالية عن الأميرات الجميلات والمغامرات التي يخوضونها لإنقاذ الممالك من الشر.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم قناة العراق كيدز برامج تعليمية ترويجية لتعلم اللغات الأجنبية، مثل الإنجليزية والفرنسية تعمل هذه البرامج على تعزيز مهارات الأطفال في التواصل وفهم اللغات الأخرى بطريقة سهلة ومسلية.

تلعب قناة العراق كيدز دورًا هامًا في ترفيه وتعليم الأطفال في العراق فهي تقدم محتوى يساعد الأطفال على تنمية قدراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم كما تعمل القناة على توفير برامج تضم محتوى ثقافي وتراثي للأطفال، بهدف الحفاظ على الهوية العراقية والتعريف بثقافتهم الغنية.