أحدث تردد قناة ليبيا المستقبل الجديد 2023 Libya Almostaqbal على النايل سات

تأسست قناة ليبيا المستقبل في عام2009 على يد الصحفي الليبي المعروف محمد العربي الشريف تعتبر هذه القناة واحدة من أهم القنوات الفضائية الليبية، حيث تقدم محتوى متنوعاً يشمل الأخبار والبرامج السياسية والاجتماعية والثقافية.

قناة ليبيا المستقبل

تسعى قناة ليبيا المستقبل إلى تحقيق مهمتها في نشر الوعي والتثقيف وتسليط الضوء على القضايا الحقوقية والاجتماعية في ليبيا تعتبر القناة مصدراً رائداً للأخبار والمعلومات الموثوقة في البلد، حيث تقدم تغطية شاملة للأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

تشتهر قناة ليبيا المستقبل بطاقمها المتميز من الصحفيين والمذيعين المحترفين الذين يعملون بجهد من أجل تقديم محتوى عالي الجودة وموثوقية كما تهتم القناة بتسليط الضوء على قضايا المجتمع الليبي وتشجيع الحوار المفتوح فيما يتعلق بالقضايا الحساسة والمتنوعة التي تواجه البلاد.

تردد قناة ليبيا المستقبل

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11641 (H)27500 – 3/4HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya Almostaqbal HD

مميزات قناة ليبيا المستقبل

تعتبر قناة ليبيا المستقبل منبرًا للشباب الليبي للتعبير عن آرائهم وتطلعاتهم، حيث تقدم العديد من البرامج والفقرات التي تستهدف الشباب وتسلط الضوء على قضاياهم وصوتهم تتناول هذه البرامج القضايا المتعلقة بالتعليم، وسوق العمل، والثقافة، والتكنولوجيا، والرياضة، والفن.

من خلال تغطيتها السياسية، تقدم قناة ليبيا المستقبل الأخبار والتحليلات الموضوعية تجاه التطورات الجارية في ليبيا كما تلعب دورًا هامًا في التوعية بأهمية التسامح والمصالحة والحوار بين الأطراف المعنية بهدف تحقيق الاستقرار في البلاد.

لا يمكن إغفال الدور الهام الذي تلعبه قناة ليبيا المستقبل في إبراز القضايا النسوية ودعم حقوق المرأة في ليبيا فهي تعنى بتسليط الضوء على قضايا النساء وتقديم المشورة والدعم والتحفيز لتمكين المرأة وضمان حقوقها في جميع جوانب الحياة العامة والسياسية والاقتصادية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام