أخبار الفن

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 القصة كاملة مترجمة للعربية قناة الفجر الجزائرية

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 .. تدور أحداث الحلقة الأولى من الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان حول الصراعات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته، حيث يواجه عثمان تهديدات من البيزنطيين والمغول والتتار والصليبين، كما يواجه تحديات من أبناء قبيلته الذين لا يوافقون على سياساته.

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1

في هذه الحلقة، يحاول عثمان تأمين أراضيه من هجمات البيزنطيين، ويستعد لمواجهة نيكولا الذي ينوي غزو قلعة كولاجلي، كما يواجه عثمان معارضة من بعض أبناء قبيلته الذين يعتقدون أنه يسعى إلى سلطة شخصية.

مواعيد العرض

عرضت الحلقة الأولى من الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023 على قناة ATV التركية، كما تم عرضها على بعض القنوات العربية، مثل قناة الفجر الجزائرية وقناة trt التركية.

القنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 1 هي:

  • قناة ATV التركية.
  • قناة الفجر الجزائرية.
  • وقناة trt التركية.

حظيت الحلقة الأولى من الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان بتقييمات إيجابية من الجمهور، حيث أشاد الجمهور بالأحداث المشوقة والتصوير الرائع.

يعد مسلسل المؤسس عثمان من أكثر المسلسلات التركية مشاهدة في العالم، حيث يحظى المسلسل بشعبية كبيرة في تركيا والدول العربية، ومن المتوقع أن يحقق الموسم الخامس من المسلسل نجاحًا كبيرًا.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 10865، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

كما يمكن ضبط القناة على القمر الصناعي عرب سات على التردد التالي، التردد: 11034، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

وتعرض قناة الفجر الجزائرية مسلسل المؤسس عثمان في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الجزائر، و10:00 مساءً بتوقيت مصر.