موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الافريقي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة بأعلى جودة Hd
موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني، زادت معدلات البحث عن موعد مباراة النادي الاهلي مع نادي سيمبا التنزاني، حيث زاد الترقب من قبل عشاق كرة القدم الإفريقية حول العالم، لموعد إنطلاق فعاليات منافسات دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى لعام 2023، والتي ستشهد على العديد من المواجهات القوية، وسوف نتعرف من خلال مقالنا عن الموعد النهائي لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني.

موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالإستعداد لمواجهة نادي سيمبا التنزاني، وذلك من ضمن منافسات الربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي. حيث يلتقي النادي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي.

مواجهات بين الأهلي وسيمبا التنزاني

  • قام الأهلي باللإلتقاء مع نادي سيمبا التنزاني في 4 مواجهات تاريخية في دوري أبطال أفريقيا، وذلك قبل أن تتجدد المواجهة هذه المرة في نسختها الأولى من الدوري الأفريقي لكرة القدم، حيث يواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في الافتتاح.
  • كما تواجه الفريقان 4 مرات في دوري أبطال أفريقيا، وحقق الأهلي الفوز في مباراتين، بينما فاز سيمبا التنزاني في مباراتين أخري النادي الاهلي من تسجيل 6 أهداف، فيما سجل لاعبي تنزانيا هدفين فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تقوم قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية بنقل مباريات بطولة دوري السوبر الأفريقي 2023 بشكل حصري للجماهير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ستقوم قنوات أبو ظبي الرياضية بتوفير خاصية البث المباشر للمباريات البطولة عن طريق الإنترنت من خلال تطبيق AD Sports.

تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني

  • حارس المرمي: محمد الشناوي
  • القيام بخط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول.
  • القيام بخط الوسط: أليو ديانج – أحمد نبيل كوكا – إمام عاشور.
  • والهجوم: بيرسي تاو – حسين الشحات – أنتوني موديست.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام