إعلان نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي pdf في جميع محافظات العراق epedu.gov.iq
نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي pdf

نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي pdf، زادت التساؤلات من الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني، والتي يشغل بال الجميع، حيث ينتظر الآن جميع الطلاب والطالبات في العراق نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني لعام 2023، ومن المؤكد ان السبب في التأخير، هو قيام وزارة التربية والتعليم العراقية ببذل جهوداً كبيرة للانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات في مختلف المحافظات بدرجة عالية من الدقة.

نتائج السادس الاعدادي 2023 احيائي pdf

بعد الانتهاء من امتحانات الدور الثاني، حيث زاد البحث بشكل مستمر عن رابط نتائج السادس الإعدادي في محافظات العراق من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، حيث قامت مصادر تربوية من داخل وزاره التربية العراقية بإعلان أن اللجان المختصة في المحافظات العراقية قامت بالبدأ بعمليات التصحيح والدقة في مراجعه الأوراق الامتحانية للصف السادس الإعدادي منذ أول يوم بدأت الامتحانات، ومن المتوقع أن تصدر نتائج الصف السادس الإعدادي بعد الانتهاء من عمليات التصحيح مباشرةً، في خلال الأسبوع القادم.

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2023 احيائي pdf

قامت وزارة التربية العراقية بتوفير رابطا يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي احيائي2023 الدور الثاني من خلال عده خطوات سهلة وبسيظة أهمها :

  • أولاً..  نقوم بالدخول علي موقع وزاره التربية والتعليم العراقية.
  •  ثم نقوم بتسجيل الدخول علي الموقع الالكتروني وستظهر امامنا الكثير من الخيارات ومن ضمنهم نتيجة الصف السادس الإعدادي الدور الثاني.
  • وتقوم بكتابه بعض البيانات مثل: رقم الجلوس الخاص بالطالب، وشعبه الطالب، والبيانات الأخرى المطلوبة.
  • بعد ذلك عندما نتأكد من صحه البيانات المكتوبة، نقوم بالضغط علي “استعلام”.
  • من ثم طباعه النتيجة بعد ظهورها وذلك للتمكن من حفظها. في الأخير يجب التحقق من النتيجة من خلال التأكد من المواد ودرجاتها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام