موعد التوقيت الشتوي في السعودية للمدارس ١٤٤٥.. توقيت الاصطفاف الصباحي في مدارس المملكة
موعد التوقيت الشتوي في السعودية للمدارس ١٤٤٥

موعد التوقيت الشتوي في السعودية للمدارس ١٤٤٥، ازداد البحث عن موعد التوقيت الشتوي في السعودية للمدارس ١٤٤٥، مع بداية العام الدراسي الجديد في المملكة العربية السعودية، يبحث الطلاب والطالبات عن أوقات الدوام الشتوي للمدارس 1445 وذلك بعد القرارات الجديدة التي أصدرتها المملكة مؤخراً حول تغييرات تشتمل على موعد بداية ونهاية دوام الطلاب ووقت الاصطفاف في الصباح مع اقتراب دخول فصل الشتاء. تابعوا معنا هذا المقال لتكونوا في صورة آخر القرارات الجديده في المملكه العربيه السعوديه جدول أوقات الدوام الشتوي للمدارس 1445 الرياض، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك كافة التفاصيل عن الموضوع من خلال الفقرات التالية.

موعد التوقيت الشتوي في السعودية للمدارس ١٤٤٥

موعد التوقيت الشتوي في السعودية للمدارس ١٤٤٥، حيث يختلف موعد بداية الدوام في المدارس في المملكة العربية السعودية طبقا لاختلاف التوقيت المعتمد سواء كان توقيت شتوي أم توقيت صيفي، ويتم اعتماد الدوام الشتوي خلال فصل الشتاء من المدة الممتدة من نهاية شهر أكتوبر من العام الحالي 2023م وحتى شهر مارس من العام التالي 2024م. حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أن ذلك يعود لكون ساعات الليل في فصل الشتاء تكون طويلة بينما أن عدد ساعات النهار قصيرة، الأمر الذي يستدعي إجراء بعض التعديلات على أوقات الدوام الشتوي للمدارس 1445 الرياض وساعة من اجل الاصطفاف الصباحي.

أوقات الدوام الشتوي للمدارس 1445 الرياض

حيث قام المملكة العربية السعودية بتحديد أن يكون الموعد يبدا من الساعة السادسة و45 دقيقة صباحا على عكس الدوام في فصل الصيف الذي كان يبدأ الطابور الصباحي في تمام الساعة السادسة والربع. حسب أوقات الدوام الشتوي للمدارس 1445 فإن الحصة الأولى تبدأ في تمام الساعة السابعة صباحا أي يستمر الطابور الصباحي لمدة 15 دقيقة فقط حتي يستعد الطلاب لليوم الدراسي بكل نشاط ويبتعدوا عن كسل النوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام