أخبار مصر

موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2023 لكافة العاملين بالقطاع العام والخاص

موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2023، ازداد البحث عن موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2023، أعلنت وزارة المالية منذ بداية شهر أكتوبر الجاري عن مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر ، وشهر نوفمبر وشهر ديسمبر، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لوزارة المالية، على أن يتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة ثلاثة أيام من الشهر ذاته، فقام موقعنا الالكتروني بلد نيوز بتوفير لك كافة التفاصيل عن الموضوع من خلال الفقرات التالية.

موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2023

موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2023، فقامت وزارة المالية بنشرها منشورًا رسميًا على صفحتها على الفيس بوك يتضمن موعد بدء صرف مرتبات أكتوبر، والذي من المقرر أنه بدءًا من يوم الاثنين الموافق 23 أكتوبر، ليتم صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين بالدولة في القطاع العام والخاص، والمتأخرات من المستحقات تكون في أيام 8 و9 و10 من الشهر ذاته، وقامت بالتنويه المالية على ضرورة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت وذلك من الاعتبار من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية، وجاء موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر المقرر أن تبدأ من 24 ديسمبر، ومتأخرات مستحقات العاملين تكون أيام 7 و 10 و 11 من الشهر.

أماكن صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

وقامت وزارة المالية، للموظفين والعاملين بالجهاز الإداري في الدولة بتوفير عدة أماكن لصرف مرتبات شهر أكتوبر 2023، وجاءت على النحو التالي:

  • من خلال فروع البريد المصري في أي محافظة.
  • من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM
  • من خلال فروع البنوك.

صرف مستحقات العاملين

أوضحت وزارة المالية أنه تم صرف مستحقات العاملين بخلاف المرتبات في 7 و10 و11 من أكتوبر الجاري 2023، وتم الاشارة إلى أنه سوف يتم إتاحة مستحقات العاملين عبر ماكينات الصراف الآلي وفقًا للمواعيد المحددة في المنظومة المالية الإلكترونية.

ايام قليلة تفصلنا عن المواعيد المحددة لصرف رواتب شهر اكتوبر الحالي 2023 لكافة العاملين بالقطاعات الحكومية في مصر، هذا ويمكنكم متابعتنا لتتعرفو على كافة تفاصيل صرف الرواتب اول بأول.

موعد تطبيق الزيادة الجديدة في مرتبات شهر أكتوبر 2023

أكدت وزارة المالية بانه سوف يتم تطبيق الحزمة الجديدة للزيادات للعاملين في القطاع الإداري بداية من هذا الشهر، كما تبلغ تكلفة الزيادة بنحو 60 مليار جنيه وكذلك زيادة المبلغ الشهري للعاملين بمقدار 600 جنيه وذلك بدلا من 300 جنيه.

والجدير بالذكر بان رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية اعلن انه سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 للعاملين بالدولة بداية من يوم الاثنين الموافق 23 أكتوبر 2023، هذا وسيستمر صرف المرتبات لمدة تصل الي 4 أيام وحتى يوم الأربعاء الموافق 29 أكتوبر 2023.

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر المقبلة، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من كل شهر.