ترددات القنوات

“استقبل الآن” تردد قناة اكسترا نيوز 2023 الناقلة لأحداث القضية الفلسطينية طوفان الأقصى

نتعرض في السطور المقبلة تفاصيل كيفية استقبال وتنزيل تردد قناة اكسترا نيوز 2023 لنقل أحداث طوفان الأقصى والقضية الفلسطينية الشائكة في تلك الفترة الراهنة، وتعد قناة اكسترا نيوز واحدة من أهم القنوات الإخبارية المصرية، والتي تحظى بمتابعة واسعة من الجمهور المصري والعربي، وتتميز القناة باهتمامها الكبير بنقل أحداث القضية الفلسطينية، حيث تحرص على تقديم تغطية شاملة وموضوعية لهذه الأحداث.

تردد قناة اكسترا نيوز 2023

يمكن استقبال تردد قناة اكسترا نيوز 2023 على القمر الصناعي نايل سات من خلال الترددات التالية:

  • التردد: 12054
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قناة اكسترا نيوز الناقلة لأحداث القضية الفلسطينية

تحرص قناة اكسترا نيوز على تقديم تغطية شاملة وموضوعية لأحداث القضية الفلسطينية، حيث تبث على مدار الساعة برامج وتقارير خاصة تتناول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، ومن أبرز البرامج التي تتناول القضية الفلسطينية على قناة اكسترا نيوز:

  • برنامج “الحوار المباشر” مع الإعلامي أحمد موسى، والذي يستضيف خلاله شخصيات سياسية وإعلامية من مختلف الأطراف المعنية بالقضية الفلسطينية.
    برنامج “الصباح الجديد” مع الإعلاميين محمد موسى ومحمد الباز، والذي يقدم فيه الزميلان تغطية شاملة لأحداث اليوم في فلسطين والمنطقة.
    برنامج “الحدث اليوم” مع الإعلامي أحمد عبد السلام، والذي يقدم فيه تقريرًا مفصلًا عن أبرز أحداث اليوم في فلسطين.

تغطية قناة اكسترا نيوز لقضية فلسطين

تعد تغطية قناة اكسترا نيوز للقضية الفلسطينية مهمة للغاية، حيث تساهم في تسليط الضوء على هذه القضية العادلة، وتساهم في نشر الوعي حول معاناة الشعب الفلسطيني.

كما أن هذه التغطية مصدرًا مهمًا للمعلومات بالنسبة للجمهور المصري والعربي، حيث توفر لهم فرصة متابعة الأحداث الفلسطينية بشكل مباشر وموضوعي.

قناة اكسترا نيوز واحدة من أهم القنوات الإخبارية المصرية، والتي تحرص على تقديم تغطية شاملة وموضوعية لأحداث القضية الفلسطينية، وتعد هذه التغطية مهمة للغاية، حيث تساهم في تسليط الضوء على هذه القضية العادلة، وتساهم في نشر الوعي حول معاناة الشعب الفلسطيني.