” ظهرت الان “.. نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية 2023 عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة eduserv.cairo.gov.eg
نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية

نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية، يتم البحث المتكرر في الساعات السابقة للتعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية، وقد قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة بالتأكيد على أنه سوف يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للمتقدمين للصف الأول رياض الأطفال للعام الدراسي 2023، في المدارس الرسمية للغات، حيث أنه قد أتاحت لولى الأمر الاستعلام عن نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال للعام الدراسي الحالي 2023، بكتابة الرقم القومي، ومن خلال موقع بلد نيوز عبر هذا المقال سوف نتعرف على كل التفاصيل.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية

يبحث الالاف من اولياء الأمور في محافظة القاهرة للحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية، حيث أنه قد أتاحت لولى الأمر الاستعلام عن نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال للعام الدراسي الحالي 2023، وبعد ان تم البحث من قبل المواطنين عن نتيجة تنسيق طلاب رياض الأطفال في محافظة القاهرة، حيث انه قد تم من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة التنسيق عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة بالأمس الأحد الموافق 15 من أكتوبر 2023، في تمام الساعة 8 مساء، وعلى أن يقوم أولياء الأمور بتتبع التعليمات والشروط في حالة القبول برياض أطفال ولا يتم القبول بدونها، وقد قامت محافظة القاهرة بعض الشروط والتعليمات الشروط، ومن هنا سوف نوضحها.

تعليمات وشروط القبول

أما عن التعليمات والشروط في حالة القبول برياض اطفال:

  • يشترط دفع المصروفات بالمدرسة وبالبريد في غضون 15 عشر يوماً من تاريخ إعلان نتيجة المرحلة وإلا سيتم إلغاء التقديم نهائياً.
  • أيضا لا يقبل ملف الطفل إلا ببطاقة ولى الأمر لمحافظة القاهرة فقط.
  • كما لا يوجد تعديل أو تحويل بعد القبول بالتنسيق في نفس العام الدراسي.
  • بينما ممنوع منعاً باتاً دفع أي مبالغ مالية أو تبرعات للمدرسة المقبول بها الطفل.

وأما عن التعليمات والشروط في حالة عدم القبول بالمرحلة الحالية :

  • يجب متابعة نتيجة المرحلة التالية بعد شهر من إعلان نتيجة المرحلة الحالية على الموقع الإلكتروني فقط.
  • كما أنه لا توجد أي تأشيرات أو استثناءات في التقديم.
  • بالإضافة إلى لا يوجد حاليا أي تعديل أو تحويل سواء ورقيا أو الكترونيا.

من الواجب ذكره أنه كانت بوابة التعليم الأساسي أغلقت باب تقديم رياض الأطفال في 15 أغسطس 2023، ويتم الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية من خلال موقع بوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام