أخبار مصر

أونلاين من البيت.. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023 بالرقم القومي عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg

فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر، يبحث الكثير من العملاء التابعين للشركة المصرية للاتصالات عن موعد دفع فاتورة التليفون الارضي لشهر اكتوبر 2023، وهو الامر الذي جعل الكثير من المواطنين بريدون معرفة إستهلاك الفواتير بالاجهزه الموجوده في جميع المنازل ومن ضمنها التليفون الأرضي، وذلك من أجل معرفة الموعد المحدد للسداد حتي لا يتم وقف الخط بطريقه نهائي من قبل الشركة المصرية للاتصالات والتي اتاحت فترة سماح لكافة العملاء لسداد قيمة الفاتورة قبل قطع الخدمة، وسنتعرف من خلال موقعنا بلد نيوز الاخباري موعد دفع فاتورة التلفون الارضي وخطوات السداد.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر

يسعي شرحة كبيرة من المواطنين في معرفة موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر، وقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تحديد يوم 15 من الشهر الجاري لموعد دفع فاتورة التليفون الارض، وهو انتهاء فترة السماح التي توفرها شركة المصرية للاتصالات لعملائها، حتى يتمكنوا من سداد الفواتير، وسيتم قطع الحرارة بعدها وتحويل الهاتف إلى استقبال، بالاضافة الي وجود فترة سماح من يوم 14 من نفس الشهر وعلى أن يتم انتهاء فترة السماح من اليوم الموافق 15 من أكتوبر.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2023

  • يقوم العميل بالذهاب الي موقع الشركة المصرية للاتصالات.
  • والنقر علي زر الاستعلام عن الفاتورة.
  • ويتم ادخال كود المنطقة.
  • ويقوم بادخال رقم الهاتف الأرضي.
  • وبعد ذلك يقوم المستعلم بالنقر علي زر الاستعلام عن قيمة الفاتورة.

طرق سداد فاتورة التليفون الارضي

  • يمكن سداد قيمة الفاتورة وذلك من خلال أقرب فرع لشركة we.
  • وايضا يتم السداد النقدي من خلال خدمات فوري المتاحة بجميع أنحاء الجمهورية.
  • او يتم السداد إلكتروني بالفيزا عبر خدمات الدفع الإلكتروني وذلك في جميع المحافظات المصرية.

والجدير بالذكر بان قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي تصل الي 10 جنيه، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى يصل الي 11 شهر ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

هذا وتقوم الشركة المصرية للاتصالات باصدار الفاتورة الخاصة بالعملاء كل 3 أشهر وذلك تجنبا لانقطاع الخدمة عن العملاء، هذا ويتم تحويل الخط إلى نظام الاستقبال فقط وفي حالة عدم السداد يتم منع الاستقبال.

وتقوم الشركة المصرية للاتصالات بداية من يوم 15 نوفمبر 2023 بتحويل العملاء غير المسددين الفاتورة إلى العمل بنظام الاستقبال فقط، وتمنع شركة WE المشتركين غير مسددي فاتورة أكتوبر من الاستقبال أيضًا بداية من يوم 15 ديسمبر 2023.

طرق التواصل مع الشركة المصرية للاتصالات

يتم التواصل والاستفسار عن اي مشاكل تتعلق بفاتورة الهاتف الأرضي أو أي خدمة أخرى تقدمها الشركة المصرية للاتصالات، وذلك عن طريق خدمة العملاء الخاصة بالشركة وهي 333 من أي هاتف آخر، أو عبر الرقم 07777000333 من أرقام الاتصال الدولي.

تتيح الشركة المصرية للإتصالات تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر منذ يوم 15 أكتوبر 2023، علي أن تدوم شهر وتنتهي يوم 14 نوفمبر من الشهر المقبل، ليتم بعد ذلك قطع الحرارة وفرض الغرامات عند التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي في الموعد النهائي المذكور.

اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي 2023

تتيح الشركة المصرية للإتصالات امكانية سداد فاتورة التليفون الارضي 2023 شهر أكتوبر منذ منتصف الشهر علي أن تدوم شهر وتنتهي يوم 14 نوفمبر من الشهر المقبل، ليتم بعد ذلك قطع الحرارة وفرض الغرامات عند التأخير عن سداد الفاتورة.

هذا وقد قررت الشركة المصرية للاتصالات بان تبلغ تكلفة الدقيقة الأولى للاتصال بالأرضي داخل المحافظة بقيمة 13 قرش و18 قرشاً بين المحافظات التي تصل الي أقل من 60 كيلو مترا، بالاضافة الي 26 قرش للمسافة أكبر من 60 كيلومترا.