رابط معرفة فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون 2023 لشهر اكتوبر عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات واخر موعد للدفع
استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون

استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون، يبحث عدد كبير من المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية عن الطريقة الصحيحة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، خاصة بعد أن أعلنت الشركة عن امكانية الاستعلام عن الفواتير إلكترونيًا عن طريق رابط أتاحته للمواطنين، لمعرفة قيمة الفاتورة وتسديد المستحقات المالية عن الهاتف، ومع العلم أنه يتم دفع الفواتير مرة واحدة فقط كل ثلاث أشهر، لذلك ازدادت التساؤلات حول ذلك الموضوع مما دفعنا إلى الإجابة عن كل هذه الأسئلة بالتفصيل في السطور التالية.

استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون

يمكن لجميع المواطنين استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون لشهر اكتوبر 2023 من خلال الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات بفترة سماح شهر، وتشمل فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر أشهر الاستخدام يوليو وأغسطس وسبتمبر2023، وفي حالة عدم السداد يتم تحويل الخط إلى نظام الاستقبال فقط، ويكون آخر يوم لسداد فاتورة التليفون الأرضي قبل تحويله إلى نظام الاستقبال يوم 15 نوفمبر 2023، وفي حالة عدم السداد يتم منع الاستقبال من يوم 15 ديسمبر 2023.

دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر اكتوبر

تم إتاحة الفرصة للمستخدمين دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر اكتوبر 2023، ابتداءًا من السبت الماضي 15 أكتوبر 2023، عبر موقع شركة WE الإلكتروني، وذلك بعد صدور الفاتورة وإتاحة الاستعلام عن قيمتها، مع فترة سماح شهر، حيث تبدأ الشركة المصرية للاتصالات في تفعيل نظام الاستقبال فقط للعملاء غير المسددين للفاتورة، ابتداءًا 15 نوفمبر 2023، وفي حالة عدم السداد يتم منع الاستقبال من يوم 15 ديسمبر 2023.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم

تتيح الشركة المصرية للاتصالات استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون، عبر موقع المصرية للاتصالات الإلكتروني، من خلال اتباع الخطوات التالية..

الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي WE

تتيح شركة المصرية للاتصالات WE إمكانية استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون من خلال تطبيق MY WE التابع للشركة المصرية للاتصالات، ز اتباع الخطوات التالية..

  • قم بتحميل تطبيق My WE على الهاتف.
  • ثم قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة الرقم الأرضي الخاص بالعميل.
  • وبعد ذلك يجب اختيار نوع الخدمة وهي، إما شحن الخط الأرضي، أو الإنترنت المنزلي.
  • بعد اختيار خدمة سداد فاتورة التليفون الأرضي سوف تظهر أمامك الفاتورة المطلوب سدادها بالنظام الدفع المسبق.
  • يجب بعد ذلك سداد قيمة المبلغ التي تظهر أمامك من خلال بطاقة الائتمان أو من خلال الرصيد المشحون مسبقاً.

دفع فاتورة التليفون الارضي 

يمكن سداد فاتورة التليفون الارضي شهر أكتوبر من خلال اتباع إحدى الطرق التالية..

  • يمكن السداد نقديًا من خلال أقرب فرع لشركة we.
  • السداد النقدي عبر خدمات فوري المتاحة بجميع أنحاء الجمهورية.
  • السداد إلكترونيًا بالفيزا عبر خدمات الدفع الإلكتروني.

جدير بالذكر أن المصرية للاتصالات تعمل على تحويل كافة الخطوط الأرضي لنظام الربع سنوي لنظامي الدفع المسبق، وإلغاء الدفع بعد استخدام التليفون الأرضي، وبذلك سيتم إلغاء خاصية الاستعلام عن الفاتورة بعد دفع العملاء فواتير شهور يوليو وأغسطس، سبتمبر.

وتم الاعلان علي أنه يمكن لكل المواطنين الاستعلام عن فاتورة الخط الارضي من خلال الاتصال علي رقم خدمة العملاء 19777.

تجدر الاشارة الي انه يمكنك سداد فاتورة التليفونه الارضي من خلال سنترالات الشركة المصرية للاتصالات الموجودة في محافظات الجمهورية، أو من خلال الانترنت عن طريق الموقع الالكتروني للشركة المصرية للاتصالات.

كما نوهت الشركة على انه فيما يخص الفئات المعفاه من دفع فاتورة الخط الارضي فقد تم الاعلان علي انه حتي الان لم يتم العمل على اعلان أى قرارات رسمية بخصوص هذا الأمر، وفي حال تواجد أى تطورات يتم نشرها عبر الصفحة الرسمية الخاصة بكل المواطنين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام