أخبار مصر

“خطوة بخطوة” الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023 رابط الاستعلام وخطوات السداد عبر موقع المصرية للاتصالات te.eg

فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر، يتساءل عدد كبير من المواطنين في جمهورية العربية عن خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023، عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن المواطنين يسددون فاتورة التليفون الأرضي كل 3 أشهر، وتبدأ عملية السداد عن شهر أغسطس وسبتمبر وأكتوبر خلال الشهر الجاري، وسنتعرف الان خلال موقعنا الاخباري عن طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر

تتيح الشركة المصرية للاتصالات في جمهورية مصر العربية إمكانية دفع فاتورة التليفون الأرضي، كل 3 أشهر بفترة سماح شهر، وفي حالة عدم السداد يتم تحويل الخط إلى نظام الاستقبال فقط، وفي حالة عدم السداد يتم منع الاستقبال خلال شهر ديسمبر 2023.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023

تتيح شركة المصرية للاتصالات إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2023 لشهر أكتوبر 2033 من خلال تطبيق MY WE، كما تتيح الشركة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2023، عبر موقع المصرية للاتصالات الإلكتروني، من خلال اتباع الخطوات التالية:

– الدخول إلى على موقع المصرية للاتصالات الإلكتروني هنــــــــا.

– إدخال كود المحافظة.

– إدخال رقم التليفون الأرضي.

– تظهر أمامك المبالغ المستحقة والفواتير المطلوب سدادها.

خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي أون لاين

– الدخول على موقع المصرية للاتصالات من خلال الرابط المذكور أعلاه.

– استعلم عن قيمة الفاتورة.

– اختر دفع فاتورة التليفون الأرضي.

– أدخل كود المحافظة.

– أدخل رقم الهاتف الأرضي.

– اضغط على «السداد الإلكتروني».

– اضغط على زر «ادفع».

– أدخل كافة البيانات المطلوبة بدقة وطريقة الدفع المناسبة «فيزا / ماستر كارد».

– اضغط على خانة «سدد».

ما هي باقات الدفع المسبق؟

  1. تتوفر الباقة الأولى 20 والتي تحتوي على 360 دقيقة محلي ومحافظات وخدمتي الإظهار والتتبع.
  2. تتوفر الباقة الثانية 35 والتي تحتوي على 10.500 دقيقة محلي ومحافظات وموبايل وخدمتي الإظهار والتتبع.
  3. تتوفر الباقة الثالثة 65 والتي تحتوي على 10.500 دقيقة محلي، محافظات وموبايل و750 دقيقة موبايل للشبكات الأخرى وخدمتي الإظهار والتتبع.

يمكن للمستخدمين القيام بشحن الرصيد في حساب الخاص من خلال تطبيق my we في اي وقت من خيار استخدام البطاقة او من خلال الموقع الالكتروني الخاص به.

وأكد مصدر بالشركة المصرية للاتصالات أن تحويل خطوط الشبكة الأرضية إلى العمل وفق نظام الدفع المسبق بدلا من الفاتورة التقليدية إجباري وليس اختياريا، ويتم عن طريق شحن الهاتف الأرضي مسبقًا كل ثلاثة أشهر.

تستطيع دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر 2023 اعتبارًا من السبت 15 أكتوبر 2023، تاريخ صدور فاتورة الأرضي وإتاحة الاستعلام عن قيمتها والدفع على الموقع الإلكتروني لشركة وي مع فترة سماح شهر.

تستطيع دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر أكتوبر 2023 اعتبارًا من السبت 15 أكتوبر 2023، تاريخ صدور فاتورة الأرضي وإتاحة الاستعلام عن قيمتها والدفع على الموقع الإلكتروني لشركة وي مع فترة سماح شهر.

وتبدأ الشركة المصرية للاتصالات في إصدار والسماح بتحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2023 اعتباراً من يوم 15 أكتوبر/تشرين الأول 2023، وهناك فترة سماح للسداد لمدة شهر تنتهي في 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، وفي حالة عدم السداد يتم قطع الحرارة عن خط التليفون وفرض غرامات تأخير على العملاء غير المسددين اعتبار من يوم 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2023.