أخبار مصر

“Active link” الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع المصرية للأتصالات te.eg والفئات المعافاة من الدفع

الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي، تتيح الشركة المصرية للاتصالات لجميع المواطنين في جمهورية مصر العربية خدمات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر/تشرين الأول 2023. وتشمل فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر أشهر الاستخدام يوليو/تموز وأغسطس/آب وسبتمبر/أيلول 2023، واتاحت الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق للمستخدمين للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، حيث يمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات باستخدام رقم الهاتف، أو من خلال الاتصال بالرقم المختصر 19777 وتسجيل رقم الهاتف المستعلم عنه ليتم إظهار قيمة الفاتورة، وسنتعرف على كل تلك التفاصيل الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي

يهتم ويبحث الكثير من المواطنين للتعرف الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم، حيث أنه يعتبر كل يوم 15 من الشهر هو انتهاء فترة السماح التي توفرها شركة المصرية للاتصالات لعملائها، ويمكن للعلامء الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي عن طريق اتباع خطوات سهلة وبسيطة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الانترنت

أوضحت الشركة المصرية للاتصالات عبر العديد من مواقع التراث الاجتماعي أن هناك فئات معافاة من فاتورة التليفون الأرضي، لهذا يتساءل عدد كبير من المواطنين عن هذه الفئات والتي سوف نتعرف عليها في مقالنا هذا إلى جانب عدد من المعلومات الأخرى، وقامت الشركة المصرية للاتصالات بالتوفير للمواطنين إمكانية الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي بكل سهولة وذلك عن طريق القيام بعدد من الخطوات البسيطة والتي تتمثل في الآتي:

  • اولا يقوم المواطن بالدخول علي الموقع الخاص بالشركة المصرية للاتصالات وذلك عن طريق الضغط على هذا الرابط.
  • يقوم المواطن بعد ذلك بالنقر على كلمة الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي.
  • يدخل المواطن الكود الخاص بالمحافظة التي يتواجد بها.
  • يقوم المواطن فيما بعد كتابة رقم الهاتف الارضى الخاص به.
  • بعد أن يقوم المواطن استكمال الخطوات السابقة فإنه يقوم بالنقر على كلمة عرض الفواتير الخاصة بالخط الأرضي.

فئات معافين من دفع فاتورة التليفون الأرضي

أوضحت الشركة أن هذه الفئات تشمل المواطنين كبار السن الذين تجاوزت أعمارهم السبعون عاما بالإضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة.

قامت الشركة المصرية للاتصالات بالتوفير للمواطنين إمكانية الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي بكل سهولة وذلك عن طريق القيام بعدد من الخطوات البسيطة التي تم توضيحها في المقال.

يمكن سداد فاتورة التليفون الارضي من خلال مكاتب البريد أو ماكينات فوري أو عن طريق من خلال ماكينات ATM التابعة لبنكي الأهلي المصري وCIB، أو خدمات سداد ومصاري وخدماتي وأمان وممكن وBee.