شوف مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 133 الموسم الخامس موعد العرض والقنوات الناقلة
مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 133

مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 133، شهد الموسم الخامس من المسلسل التركي قيامة عثمان أحداث شيقة مثيرة للأهمية بشهادة كثير من المتابعين ومشاهدين المسلسل، حيث حصد مسلسل قيامة عثمان في الحلقات الأولى من الموسم الخامس أعلى نسب من المشاهدة في العالم كلة، واليوم مسلسل قيامة عثمان الحلقة 133 من الموسم الخامس تتصدر محركات البحث الأولى على جوجل بين الكثير من الأعمال الجديدة، والتي سنتعرف الان على موعدها والنقوات الناقلة لها.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 133

ستنطلق غدا حلقة جديدة من المؤسس عثمان الحلقة 133 الموسم الخامس الذي يترقبها الجمهور المشاهد من جميع دول العالم، ولذلك يكون الموعد الرسمي لعرض الحلقة 133 يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 من أكتوبر 2023الجاري، وتعتبر هذه الحلقة هي الثالثة من الجزء الخامس، ومن المقرر أن يتم عرضها يوم الأربعاء مكن كل أسبوع على ATV التركية 9 مساءً وفي الساعة 2 بعد منتصف الليل على قصة عشق مترجمة والخميس على الفجر الجزائرية الصعايدة واليرموك ومصر ام الدنيا الساعة 8 مساءً.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 133

نستعرض معكم تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 133..

تردد قناة الفجر الجزائرية

  • التردد الخاص بالقناة: 12043.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل التصحي: 6/6.

تردد atv على النايل سات

  • تردد القناة 10796.
  • استقطاب أفقى.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد atv على العرب سات

  • تردد القناة 12692.
  • استقطاب عمودى.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الحلقة 133 من المؤسس عثمان

واحدًا من أبرز المسلسلات التاريخية والدينية التي تروي قصة حياة الخليفة العثماني الثاني عثمان بن أرطغرل، ومن المؤكد أن الحلقة 133 من “المؤسس عثمان” المترجمة ستأخذنا في رحلة مشوقة ومليئة بالتشويق والدراما، ستكشف الحلقة تفاصيل جديدة حول تطور الشخصيات وتعاملهم مع التحديات التي تواجههم، إنها فرصة رائعة للمشاهدين للاستمتاع بتجربة مشاهدة مثيرة وممتعة لمسلسل “المؤسس عثمان”.

أحداث الحلقة 3 الموسم 5 من مسلسل المؤسس عثمان

شهدت حلقات مسلسل المؤسس عثمان الكثير من الأحداث القوية للغاية ظهر تعاون ما بين أرطغرل وجنوده مع الإمبراطور بعدما استطاع أبطال قبيلة الكاي من حماية إمبراطور روما من القتل إثر خيانته من قبل أحد قادته. وتدور أحداث الجزء الخامس بصورة عامة حول تأسيس الدولة العثمانية، ونجاح عثمان بن ارطغرل في فتح العديد من القلاع.

انتهت الحلقة الماضية بظهور عثمان أمام السادة وهو يحمل سيفه ويطرح أسئلة على السيد يعقوب حول ما يخفيه عن السادة، وأخبره أنه سيعرف من سيسفك دمه بناءً على إجابته.

موعد عرض الحلقة 133 من مسلسل قيامة عثمان

سوف يتم عرض الحلقة 133 والجديدة من مسلسل قيامة عثمان يوم الاربعاء الموافق 18 اكتوبر عبر قناة atv في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، علي ان يتم عرضها علي قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس في الثامنة مساء.

مسلسل عثمان الحلقة 133 كاملة مترجمة شاشة كاملة

يعتبر مسلسل قيامة عثمان من المسلسلات التاريخية الناجحة التي حققت انتشارًا واسعًا في العالم العربي، يتميز المسلسل بالتصوير المميز والتمثيل الرائع، كما أنه يروي قصة تاريخية مهمة تستحق المتابعة، يُعد مسلسل قيامة عثمان من المسلسلات التاريخية الجيدة التي تستحق المشاهدة، حيث يجمع بين الترفيه والتاريخ والأخلاق.

أبطال مسلسل قيامة عثمان 2023

  • بوراك أوزجيفيت.
  • يلدز جاغري عتيقسوي
  •  أوزجه تورير
  • بوراك تشيليك.

بالاضافة الي ان احداث المسلسل تدور في القرن الثالث عشر الميلادي وتحديدا في منطقة الأناضول والتي كانت تحت حكم الإمبراطورية البيزنطية آنذاك، بالاضافة الي تأسيس دولة إسلامية مستقلة، يواجه عثمان العديد من التحديات في سبيل تحقيق ذلكبما في ذلك هجمات البيزنطيين والمغول.

أشهر المواقع التي تعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس

موقع قصة عشق
موقع ايجي بست
موقع لازورا
موقع ماي سيما
موقع برستيج
موقع دراما صح
موقع أهواك تي في
موقع السينما للجميع

تدور أحداث المسلسل في القرن الثالث عشر الميلادي، في منطقة الأناضول التي كانت تحت حكم الإمبراطورية البيزنطية آنذاك، عثمان بن أرطغرل هو أحد قادة قبيلة الكاي التركية، ويسعى إلى تأسيس دولة إسلامية مستقلة، يواجه عثمان العديد من التحديات في سبيل تحقيق ذلك، بما في ذلك هجمات البيزنطيين والمغول، بالإضافة إلى معارضة بعض القبائل التركية الأخرى.

تم توضيح من قبل العديد من المسؤولين بأنه سوف يتم عرض حلقة 133 في يوم الأربعاء والذي يوافق 18/10/2023 وذلك على القناة التركية ويتم عرضها على القناة الجزائرية اليوم 19/10/2023، وتجدر الاشارة ايضاً الى انة يتم طرح حلقات المسلسل يوم الاربعاء من كل اسبوع مترجمة للعربية على موقع قصة عشق، حيث يعمل موقع قصة عشق على طرح الحلقات بشكل حصري اسبوعياً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام