“بجودة عالية” Alp Arslan موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 60 من الموسم الثاني والأخير وقنوات عرض المسلسل Hd
موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 60

موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 60، ينتظر الكثبر من عشاق الدراما التاريخية التركية، موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60 الموسم الثاني، بشغف كبير، وذلك بعدما تم التأكد من كون الموسم الثاني هو الموسم الأخير لسلسلة مسلسل ألب أرسلان، ومن خلال موقعنا سنتعرف علي موعد عرض الحلقة والقنوات الناقلة لها استكمالاً للأحداث الجارية للحلقات السابقة في المسلسل.

موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 60

يعد مسلسل “الب ارسلان” واحد من أهم و أكثر المسلسلات التاريخية التركية شهرة في العالم العربي، ويعد من أكثر المسلسلات شعبية ومتابعة، وذلك بعد تحقيق الحلقات السابقة نجاحاً كبيراً زاد الانتظار للحلقة 60، وذلك استكمالاً لأحداث الحلقات السابقة، وسوف تتعمق الأحداث في هذه الحلقة، وستتواصل المغامرات المثيرة التي يخوضها بطل القصة، ألب أرسلان، وستكشف الحلقة رؤى جديدة وثغرات في القصة، وستبقى الشخصيات المحبوبة تتصارع وتتعثر أمام التحديات الجديدة، فستكون الحلقة أكتر اثارة ومتعة.

موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 60

تم تحديد موعد عرض الموسم الثاني لهذا المسلسل المثير، حيث سيتم عرضها في يوم الجمعة الموافق ٢١ مايو القادم، وسيت عرضها في جميع أنحاء العالم لتتمكن من مشاهدة مغامرات ألب ورفاقه في رحلة ملحمية لاكتشاف أسرار المملكة ومحاربة الشر.

القنوات الناقلة لمسلسل الب ارسلان

يعرض مسلسل الب ارسلان علي شاشة قناة الفجر الجزائرية فور عرضها مباشرة على قناة TRT التركية، وذلك يوم الإثنين الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، ثم تعرض قناة الفجر الجزائرية، الحلقة في اليوم الثاني من تاريخ عرض الحلقة على القناة التركية، وتعرض ايضا الحلقة 60 من مسلسل الب اترسلان من خلال قناة الصعايدة المصرية، إلى جانب قناة اليرموك الأردنية، فهذه القنوات معروفة بعرضها للمسلسلات التاريخية التركية.

تردد قناة TRT التركية

  • التردد: 11042
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: افقي
  • جودة القناة: HD.

والجديد بالذكر بان هناك شخصيات عديدة ظهرت في الجزء الجديد السيد قطلمش، والذي نافس ألب أرسلان على الوصول إلى عرش الدولة السلجوقية، بالاضافة الي ان هناك صراع دامي بين ألب أرسلان وشقيقه سليمان، وقد انتهت الفتنة بينهم جميعا بإنفراد ألب أرسلان بحكم الدولة السلجوقية.

تُعد قناة اليرموك قناة فضائية مشهورة في العالم العربي، وتحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين. ومن بين البرامج الشيقة التي تُعرض على هذه القناة، يأتي مسلسل “ألب أرسلان” الذي يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين العرب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام