أخبار الرياضة

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني عبر النايل سات والتشكيل المتوقع للأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني، يترقب عشاق القلعة الحمراء وعشاق كرة القدم موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في بطولة دوري السوبر الأفريقي الجديد وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا في مستهل مشوار المارد الأحمر في البطولة الأفريقية الجديدة، حيث يستعد الاهلي تلك الايام لمواجهة نظيرة سيمبا التنزاني يوم الجمعه المقبل وسنتعرف الان على جميع تفاصيل المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الجمعة 20 أكتوبر 2023 عند الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 6:00 مساء بتوقيت السعودية ومكة المكرمة وعند الساعة 7:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

يتم بث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة بعدما حصلت مجموعة قنوات أبوظبي على حقوق البث التليفزيوني لبطولة دوري السوبر الأفريقي الجديد.

تردد ابوظبي الرياضية 1 AD SPORTS

  • التردد: 11526.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيمبا التنزاني

وسيكون تشكيل الأهلي أمام سيمبا كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمود كهربا ورضا سليم/ حسين الشحات.

كما من المنتظر أن يشارك مروان عطية في وسط الملعب على حساب أحمد نبيل كوكا كما يلعب محمد مجدي أفشة بدلاً من إمام عاشور الذي لن يخاطر الجهاز الفني بالدفع به قبل اكتمال شفائه بصورة كاملة.

ملعب مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي على أرض ملعب استاد «مكابا» الوطني في مدينة دار السلام بدولة تنزانيا.

ستكون مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني محط أنظار الملايين، ليس فقط لكونها في بطولة مستحدثة يسعى المارد الأحمر للتتويج بأول ألقابها، ولكن بعد القرارات التاريخية للقلعة الحمراء.

وتواجه الفريقان من قبل 4 مرات في دوري أبطال أفريقيا، نجح الأهلي في تحقيق الفوز مباراتين فيما انتصر سيمبا التنزاني في مواجهتين فقط، تمكن المارد الأحمر من تسجيل 6 أهداف، فيما سجل لاعبو تنزانيا هدفين فقط.

ساعات قليلة وتنطلق صافرة بداية احداث المباراة المرتقبة  للنادي الاهلي في السوبر الافريقي، يمكنكم متابعتنا لتتعرفو على احداث ومجريات المباراة لحظة بلحظة، حيث نقدم لكم خلال موقعنا المتابعة الحصري للمباراة دون تفويت اي حدث.