تفاصيل ومواعيد صرف مرتبات شهر اكتوبر ٢٠٢٣ للعاملين في مصر بالقطاع العام والخاص
مواعيد صرف مرتبات شهر اكتوبر ٢٠٢٣

مواعيد صرف مرتبات شهر اكتوبر ٢٠٢٣، زادت التساؤلات من قبل العديد من المواطنين في مصر، حيث ينتظر الكثير من الموظفين في الجهاز الإداري للدولة، موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر بالزيادة الجديدة، وذلك بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة الحد الأدنى للأجور وزيادة علاوة غلاء المعيشة الاستئثانية، ومن خلال هذا المقال سنوضح المعلومات الخاصة بزبادة المرتبات وموعد صرفها.

مواعيد صرف مرتبات شهر اكتوبر ٢٠٢٣

قامت وزارة المالية، بالإعلان عن مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر المقبلة، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، كما أوضحت أنه سوف يتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة ٣ أيام من كل شهر، كما أوضح رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر أكتوبر بدءًا من ٢٣ أكتوبر، والمتأخرات سوف تصرف أيام ٨، ٩، ١٠ من الشهر نفسه، وصرف مرتبات شهر نوفمبر بدءًا من ٢٣ نوفمبر، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٢ من الشهر نفسه، ومرتبات شهر ديسمبر بدءًا من ٢٤ ديسمبر، والمتأخرات أيام ٧، ١٠، ١١ من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

جدول صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

  • حيث يعد يوم 23 من أكتوبر 2023، وهو أول يوم في بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر.
  • يعد يوم 26 من أكتوبر 2023، ويعد ثاني يوم صرف رواتب شهر أكتوبر.
  • يعد يوم 27 من أكتوبر 2023، يعد ثالث يوم لصرف مرتبات شهر أكتوبر .
  • يعد يوم 28 من أكتوبر 2023، سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر ويعد اليوم الرابع من الشهر.
  • يعد يوم 29 من أكتوبر 2023، والتي سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر ويعد خامس أيام الصرف.

أماكن صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

حيث قامت وزارة المالية بتوفير العديد من الأماكن، للموظفين والعاملين بالجهاز الإداري في الدولة لصرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 بطريقة سهلة وسريعة، وهي:

  • فروع البريد المصري في جميع محافظات مصر.
  • ماكينات الصرف الآلي ATM.
  • فروع البنوك المختلفة في محافظات مصر.

موعد تطبيق الزيادة الحديدة

على المرتبات وكان مجلس النواب قد وافق على قرار الرئيس السيسي بزيادة العلاوة الاستثنائية على أجور العاملين بقطاعات الدولة، ليتم تطبيقها في هذا الشهر.

ويذكر أن الحزمة الجديدة للزيادات تبلغ تكلفتها نحو 60 مليار جنية، لتصرف المرتبات بزيادة 600 جنيه بدلا من 300 جنيه، تخفيفا على المواطنين أعباء المعيشة.

اعلنت وزارة المالية انه من المقرر صرف مرتبات شهر ديسمبر من يوم 24 ديسمبر ومتأخرات مستحقات العاملين تكون أيام ٧، ١٠، ١١ من الشهر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام