عاجل “رسمياً” موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023 بالزيادة الجديدة 600 جنيه المقررة من رئاسة الجمهورية
موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023، يتم البحث بشكل متكرر من قبل الكثير من أصحاب المعاشات في مصر لمعرفة موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023، حيث أنه يهتم الكثير من أصحاب المعاشات للتعرف على موعد الصرف المقرر من الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، حيث أنه يتساءل الكثير عن ما إذا كان زيادة المعاشات الخاصة بشهر اكتوبر  وشهر نوفمبر القادم سوف يتم صرفها مع معاشات شهر نوفمبر أم لا، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كل التفاصيل.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023

وأما عن متى موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023، حيث أنه يتساءل الكثير من أصحاب المعاشات المختلفة في مصر لمعرفة متى سوف يتم الصرف وهل سوف يكون بالزيادة ام لا، حيث انه يتم صرف المعاشات الخاصة بشهر نوفمبر القادم بداية من يوم 1 من شهر نوفمبر القادم، وعلى أن يتم صرف الزيادة الخاصة بشهر نوفمبر مع شهر أكتوبر سوياً، واما عن الزيادة المقررة من قبل رئيس الجمهورية، حيث أعلن عن مضاعفة المنحة الاستثنائية لما يقرب من 11 مليون مواطن من أصحاب المعاشات ، وبذلك أصبحت 600 جنيه بدلًا من 300 جنيه شهريًا، وبهذا سجلت تكلفة سنوية وصلت إلى 32 مليار جنيه، وعلى أن تتحملها صناديق التأمينات والمعاشات.

جدول صرف معاشات شهر نوفمبر 2023

  • من الجدير بالذكر أنه سوف تصرف معاشات شهر نوفمبر 2023 للشريحة الأولى، التي تحصل على معاش أكثر من ألف جنيها، يومي 1 و2 نوفمبر 2023.
  • من الجدير بالذكر أنه سوف تصرف معاشات شهر نوفمبر 2023 للشريحة الثانية، التي تحصل على معاش أكثر من ألفي جنيها، يومي 3 و4 نوفمبر 2023.
  • من الجدير بالذكر أنه سوف تصرف معاشات شهر نوفمبر 2023 للشريحة الثالثة، التي تحصل على معاش أكثر من ثلاث ألاف جنيها، يومي 5 و6 نوفمبر 2023.

الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي

شاركت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في فعاليات المنتدى الإفريقي للضمان الاجتماعي بمدينة أبيدجان بكوتديفوار والمنعقد في مايو الماضي، والذي نظمته الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي بالشراكة مع الاتحاد الإفريقي وسط مشاركة أكثر من 30 دولة إفريقية وبمشاركة 47 هيئة تأمينات اجتماعية وضمان اجتماعي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام