الإقتصاد

كم سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس 19/10/2023 في جميع البنوك المصرية

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري، يتم البحث بشكل مستمر من قبل الكثير من المواطنين للتعرف على سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري، حيث أنه قد شهد في الفترة السابقة سعر الريال السعودي ارتفع مقابل الجنية المصري، ويهتم الكثير مخن المواطنين حتى يتمكنوا من معرفة سعر الريال السعودي اليوم الخميس الموافق 19 من أكتوبر الجاري مقابل الجنية المصري، ومن هنا سوف نتعرف على سعر الريال اليوم في جميع البنوك المصرية.

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري

يتم البحث بشكل مستمر من قبل الكثير من المواطنين في مصر للتعرف على سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس الموافق 19 من أكتوبر الجاري، حيث أنه قد استعر سعر الريال السعودي اليوم الخميس الموافق 19 من أكتوبر الجاري في بداية التعاملات اليومية في كل البنوك الحكومية، حيث قد سجل فى البنك الأهلى المصري نحو 8.19 جنيه للشراء، و8.22 جنيه للبيع، ومن هنا سوف نتعرف على سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري في كل البنوك.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر

قد شهد سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر اليوم الخميس الموافق 19 من أكتوبر الجاري، نحو 8.19 جنيه للشراء، و8.22 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية

كما سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية اليوم الخميس الموافق 19 من أكتوبر الجاري، نحو 8.21 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري

وقد سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري اليوم الخميس الموافق 19 من أكتوبر الجاري، نحو 8.19 جنيه للشراء، و8.22 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي

بينما سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك التجارى الدولي cib اليوم الخميس الموافق 19 من أكتوبر الجاري، نحو 8.18 جنيه للشراء، و8.25 جنيه للبيع.