إعرف الفرخة بكام.. بورصه الدواجن اليوم الفراخ البيضاء الثلاثاء 24/10/2023 للمستهلك في الاسواق والمحلات
بورصه الدواجن اليوم الفراخ البيضاء
بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء، أصبحت محركات البحث في الفترة الأخيرة من قبل شريحة كبيرة من المواطنين وذلك لمعرفة سعر الفراخ البضاء في بورصة الدواجن اليوم، هذا وشهدت أسعار الفراخ البيضاء استقرار في جميع الاسواق وذلك ووفقا للبورصة الرئيسية للدواجن، كما اعلن مجلس الوزراء بانه من المتوقع ان يكون هناك انخفاض في أسعار هذه المنتجات بالإضافة إلى هناك 7 سلع أخرى تم إعفاؤها من الرسوم الجمركية، وسنتناول من خلال هذا المقال اسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن.

بورصه الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

يتساءل العديد من المستهلكين في مصر عن بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء، حيث اعلن رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بانه هناك استقرار في اسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن ومحال الدواجن في السوق، ويأتي ذلك يالتزامن مع تقرير انخفاض أسعار الدواجن في المزارع والمحلات التجارية، وجاءت اسعار الفراخ اليوم كالتالي:

  • سجلت الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء نحو 71 جنيه للكيلو في أرض المزرعة، لتباع في المحلات بقيمة تتراوح ما بين 75 الي 79 جنيه للكيلو.
  • كما وصل سعر الفراخ البلدي اليوم نحو 110 جنيه في المزارع، كما ان تباع للمستهلكين بسعر يتراوح ما بين 115 الي 120 جنيه للكيلو.
  • هذا وسجلت أسعار الدواجن الساسو ىاليوم الاحد قيمة 99 جنيه في المزارع، بالاضافة الي انها تباع للمستهلك بقيمة تتراوح ما بين 110 الي 115 جنيه للكيلو.
  • كما وصل سعر كيلو البانيه اليوم ما بين 150 الي 180 جنيه.
  • بالاضافة الي وصول سعر الشيش طاووق اليوم مابين 155 الي 180 جنيه.
  • ووصل سعر كيلو الأوراك مابين 70 الي80 جنيه.

أسعار كرتونة البيض اليوم الاثنين

  • وصل سعر كرتونة البيض الاحمر بقيمة 128 جنيه جملة للمستهلك.
  • كما وصل سعر كرتونة البيض الابيض بنحو 126 جنيه جملة للمستهلك.
  • واخيرا وصلت سعر كرتونة البيض البلدى لنحو 140 جنيهً جملة للمستهلك.

أسعار البط اليوم الاثنين

  • سجل سعر البط الفرنساوي قيمة تتراوح مابين 55 الي 65 جنيه.
  • هذا وقد وصل البط المسكوفي اليوم ما بين 99 الي 100 جنيه للكيلو.
  • بالاضافة الي وصول البط المولار مابين 84 الي85 جنيه.

أسعار الدواجن الامهات اليوم

وصل سعر الدجاج الأمهات اليوم الثلاثاء بقيمة 65 جنيه مصري في البورصة المحلية، كما وصلت سعرها في الأسواق المحلية بقيمة 70 جنيه مصري.

هذا وقد وصلت اسعار الدواجن اليوم في بورصة منير السقا بقيمة 65 جنيه للدواجن البيضاء، كما انها من أهم الأسواق المستقبلة لصادرات الدواجن المصرية.

شهدت أسواق الفراخ والبيض ارتفاعًا اليوم بعد فترة استقرار، ووفقًا للبورصة الرئيسية للدواجن، شهدت أسعار الفراخ البيضاء ارتفاعًا بعدما شهدت ارتفاعًا ملحوظًا خلال الأسابيع الماضية، بينما استقرت أسعار الفراخ الأمهات اليوم.

والجدير بالذكر بان أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء شهدت انخفاضا ملحوظا خلال الأسابيع الماضية، هذا بالاضافة الي سوق الدواجن وصل اليوم الاثنين مابين 73 الي 75 جنيه للكيلو.

أسعار السمان اليوم

سجل سعر كتكوت السمان أسمر بري الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط ما بين 2.25 و2.50 جنيه، وبلغ سعر كتكوت السمان أبيض هجين الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط ما بين 2.75 جنيه و3 جنيهات، ووصل سعر كتكوت السمان هجين بياض البالغ من العمر 14 يومًا ما بين 5.50 و6 جنيهات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام