أخبار الرياضة

إستقبل الان.. القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومازيمبي اليوم الأحد 22/10/2023 في ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023 والتشكيل المتوقع

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومازيمبي، يبحث الكثير من المواطنين في الساعات السابقة للتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومازيمبي، حيث أنه من المقرر ان تقام اليوم الأحد الموافق 22 من أكتوبر 2023، مباراة هامة بين فريق الترجي ضد خصمه فريق مازيمبي في ذهاب دور ربع النهائي من منافسات بطولة السوبر الافريقي 2023، ومن هنا سوف نتعرف على موعد وتشكيل المباراة، وتردد القنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومازيمبي

يتم البحث بشكل مستمر للتعرف على ما هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومازيمبي، حيث أنه من المقرر أن تقام مباراة هامة بين فريق الترجي ضد خصمه فريق مازيمبي في ذهاب دور ربع النهائي من منافسات بطولة السوبر الافريقي 2023، وعلى ان تقام المباراة اليوم الأحد الموافق 22 من أكتوبر 2023، وعلى أن يستضيف الملعب الوطني “مكابا” في تنزانيا المباراة اليومن وزمن المقرر ان تنقل المباراة على قناة 1 ON TIME SPORT، وأيضا على قناة بوظبي الرياضية المفتوحة 1، ومن هنا سوف نقوم بعرض موعد بدا المباراة والتشكيل المتوقع والتردد الخاص بالقنوات.

موعد مباراة الترجي ومازيمبي اليوم

واما عن ما هو موعد مباراة الترجي ومازيمبي اليوم الأحد الموافق 22 من أكتوبر 2023ن حيث أنه من المقرر ان يطلق الحكم صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والمملكة السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات، وزمن هنا سوف نتعرف على تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة للمباراة.

تردد قناة 1 ON TIME SPORT

  • أولا أكتب القمر الصناعي: النايل سات.
  • و التردد: 10853.
  • ثم إن معدل الاستقطاب: أفقي.
  • أما معدل الترميز: 27500.

التشكيل المتوقع للترجي امام مازيمبي

  1. في حراسة المرمي : امان الله مميش
  2. خط الدفاع : بن حميدة _ محمد امين توغاي _ ياسين مرياح _ رائد بوشنيبة
  3. خط الوسط : حسام تفا _ زكريا العايب _ محمد وائل الدربالي
  4. خط الهجوم : حسام خشبة _ محمد علي بن حمودة _ يان ساسي

تجدر الاشارة الي إن قناتي بين سبورت المفتوحة، وأون تايم سبورت المفتوحة، قد أعلنتا عن إتاحة بث مباشر لهذ المباراة لمختلف الجماهير داخل الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا.