الإقتصاد

أعلى سعر للدولار اليوم في السوق السوداء الأحد 22/10/2023 وجميع البنوك المصرية

أعلى سعر للدولار اليوم في السوق السوداء، يتم البحث بشكل مستمر من قبل الكثير من المواطنين في مصر للتعرف على أعلى سعر للدولار اليوم في السوق السوداء، حيث انه يعتبر الدولار من أكثر العملات التي شهدت تغيير وتذبذب ملحوظ في الأسعار بشكل مستمر في الفترة الأخير، ويختلف سعر الدولار في البنوك المصرية، بالمقارنة بسعره في السوق السوداء، ومن هنا عبر هذا المقال سوف نوضح لكم سعر الدولار اليوم الأحد الموافق 22 من أكتوبر الجاري.

أعلى سعر للدولار اليوم في السوق السوداء

يهتم ويتساءل الكثير من المواطنين في الساعات السابقة للتعرف على أعلى سعر للدولار اليوم في السوق السوداء، حيث أنه قد سجل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد الموافق 22 من أكتوبر الجاري، في السوق السوداء سعر 43.25 للشراء، وسعر 43.75 للبيع، ومن هنا سوف نوضح إليكم سعر الدولار اليوم في جميع البنوك المصرية.

سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنك المركزي اليوم

سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنك المركزي اليوم الأحد الموافق 22 من أكتوبر الجاري، سعر 30.82 جنيه للشراء. و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي اليوم

سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي اليوم الأحد الموافق 22 من أكتوبر الجاري، سعر 30.75 جنيه للشراء. و30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار أمام الجنيه المصري في بنك مصر اليوم

سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري في بنك مصر اليوم الأحد الموافق 22 من أكتوبر الجاري، سعر 30.75 جنيه للشراء. و30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار أمام الجنيه المصري في بنك الإسكندرية اليوم

سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري في بنك الإسكندرية اليوم الأحد الموافق 22 من أكتوبر الجاري، سعر 30.85 جنيه للشراء. و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار أمام الجنيه المصري في بنك فيصل الإسلامي اليوم

سجل سعر الدولار أمام الجنيه المصري في بنك فيصل الإسلامي اليوم الأحد الموافق 22 من أكتوبر الجاري، سعر 30.85 جنيه للشراء. 30.95 جنيه للبيع.